اعرفى طريقة استخدام المرايا فى ديكور المنزل مثل المحترفين

1 شهر
June 29, 2022, 10:25 pm
اعرفى طريقة استخدام المرايا فى ديكور المنزل مثل المحترفين

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

اعرفى طريقة استخدام المرايا فى ديكور المنزل مثل المحترفين

كتبت شاهيناز شوقى

استخدمي المرايا في ديكور المنزل مثل المحترفين

استخدام المرايا كديكور في المنزل له العديد من الفوائد، فهي تضفي اتساعا على المكان، ويضاعف الإضاءة، ويمنح المنزل لمسة جمالية عصرية.

نتعرف اليوم على 4 أفكار لاستخدام المرايا في ديكور المنزل

light-dark.net

ننشر لك من خلال هذا المقال 4 افكار لمعرفة استخدام المرايا كديكور فى منزلك حيث يمنح لكى عزيزتى المراة لمسه جمال عصرية جديدة فى لبتك





4 أفكار لاستخدام المرايا في ديكور المنزل

light-dark.net

1- إذا كانت غرف المنزل ضيقة فيفضل وضع المرايا في مقابلة النافذة، سوف يساعد ذلك على شعورك باتساع المكان، ومضاعفة الضوء فيهم حيث تعكس المرايا الضوء وخلفيات النافذة إن كانت زهور أو حدائق أو ألوان السماء الساحرة، مما يجعلك وضيوفك تستمتعون بجو رائع وراحة نفسية.

2- يمكنك استخدام المرايا سواء على شكل بلاط، أو المرايا العادية في المطبخ سواء على الجدران أو خزانات المطبخ. سوف يمنحك شعورا بالاتساع والإضاءة الجيدة، ويمنحك وطاقة إيجابية.

3- دمج المرايا في أثاث غرفة النوم له العديد من المزايا، فوجود مرايا فوق باب خزانة الملابس يتيح الرؤية الشاملة أثناء ارتداء ملابس الخروج، والإضاءة المناسبة. يجب ملاحظة ألا يكون انعكاس الضوء على السرير حتى لا يمنع النوم المريح دون إزعاج.

كما أن التسريحة جزء أساسي في غرف النوم، تتخذ أوضاعا وأشكالا مختلفة، ولكن الأساس فيها هي المرايا التي تستخدمها السيدة في التزين وتصفيف الشعر، وإلقاء النظرة الأخيرة على طلتها قبل الخروج أو استقبال الضيوف.

4- استخدام المرايا في عمل ديكور المنزل كقطع فنية، حيث هناك لوحات مرسومة على المرايا، أو عمل إطار للمرايا في مدخل المنزل فتبدو كقطة ديكور رائعة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play