الزمالك في الصدارة تعرف على ترتيب الدوري المصري الحالي بعد تعثر الأهلي أمس

1 شهر
June 30, 2022, 11:41 am
الزمالك في الصدارة تعرف على ترتيب الدوري المصري الحالي بعد تعثر الأهلي أمس

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الزمالك في الصدارة تعرف على ترتيب الدوري المصري الحالي بعد تعثر الأهلي أمس

تسبب تعثر النادي الأهلي أمس أمام فريق سموحة في المباراة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة 23 من لقاءات الدوري المصري الممتاز في تعقد حسابات تصدره الدوري من جديد خاصة مع استمرار انتصارات الزمالك.

هزيمة الأهلي

وتعرض الأهلي أمس للخسارة أمام سموحة بنتيجة 3-2 في مباارة شهدت العددي من الإثارة والأهداف الضائعة من الطرفين حيث سجل لسموحة كلا من مروان حمدي في الدقيقة ال9 ثم عبد الكريم الوادي في الدقيقة 46 من الشوط الأول في الوقت بدل الضائع ثم عاد مروان موسى للتسجيل ثانية في الدقيقة 46 من الشوط الثاني.

بينما سجل للأهلي كلا من طاهر محمد طاهر في الدقيقة 59 وحسام حسن البديل في الدقيقة 94 من الشوط الثاني لتنتهي المباراة بهزيمة الأهلي رغم عديد الفرص الضائعة وانتصار سموحة ليتوقف رصيد الفريق الأحمر عند 44 نقطة

light-dark.net

انتصار الزمالك أمام سيراميكا

وفي نفس السياق سجل الزمالك الانتصار الرابع في سلسلة اللا هزيمة التي يواصل تحقيقها حيث أنه لم يخسر منذ 17 مايو الماضيى عندما تعثر أمام طلائع الجيش بنتيجة 1-0 للفريق العسكري.

ونجح الزمالك في الانتصار على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2 حيث أحرز أهداف الزمالك كلا من امام عاشور في الدقيقة 27 وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 39 وأحمد سد زيزو في الدقيقة 58.

بينما أحرز هدفي سيراميكا كلا من شادي حسين في الدقيقة 66 وسيف تيقة في الدقيقة 88 ليصعد الزمالك لصريد 51 نقطة بينما توقف رصيد سيراميكا عند 26 نقطة.

light-dark.net

ترتب الدوري

الزمالك 51 نقطة

بيراميدز 49 نقطة

الأهلي 44 نقطة





فيوتشر 39 نقطة.

سموحة 39 نقطة.

طلائع الجيش 36 نقطة

البنك الأهلي 31 نقطة

فاركو 30 نقطة

الاتحاد السكندري 28 نقطة

إنبي 26 نقطة.

المصري 26 نقطة

سيراميكا 26 نقطة.

غزل المحلة 26 نقطة.

الجونة 21 نقطة

المقاولون العرب 20 نقطة

الاسماعيلي 20 نقطة

إيسترن كومباني 16 نقطة

مصر المقاصة 14 نقطة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play