بالصور حمو بيكا رجع لوراء عقب تجميد استقالة هانى شاكر

1 شهر
June 30, 2022, 1:14 pm
بالصور حمو بيكا رجع لوراء عقب تجميد استقالة هانى شاكر

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

حمو بيكا رجع لوراء عقب تجميد استقالة هانى شاكر

كتبت لورينا اديب

مطرب المهرجانات حمو بيكا، بدل منشوراته الى كتبها عقب اعلان الفنان الكبير هانى شاكر استقالته من منصبه كنقيب المهن الموسيقيه، و هذا عقب محاولات احتواء ازمه الاستقاله لهانى شاكر، و مطالبته بالتراجع عن قرار الاستقاله، خصوصا و لانه لم يتقدم بالاستقاله بشكل رسمى حتى الان.

ما نشرة حمو بيكا و غيره

و كان مطرب المهرجانات حمو بيكا قد نشر صوره له، و كتب عليها قائلا: لكل باب اتقفل فى وشى انا راجع اشترى العماره، كما غير منشوره الاخر الذى كان قد كتب فيه قائلا: الوحش راجع يا شويه جواجع، و كتب بدلا منه قائلا: مساء الفل يا ناس يا فل .





light-dark.net

تصريح مطرب المهرجانات حمو بيكا عقب اعلان هانى شاكر استقالته

و كان مطرب المهرجانات حمو بيكا، قد صرح، عقب اعلان الفنان الكبير هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقيه استقالته من النقابه قائلا : احب اقول ربنا يولى من يصلح و يقدم الخير على ايده و يصلح النقابه اكتر و اكتر و هو كان فنان قدير نعتز به فى الوطن العربى، و ربنا يصلح كل اللى جاى فى النقابه و فى فن مصر و انا عاوز اكل عيش و ارجع اشتغل فى بلدى تانى.

light-dark.net

ما كشفه و اعلنه الملحن محمد مدين

و الجدير بالذكر، ان الملحن محمد مدين ملحن اغنية الفنان محمد حماقى حاجة مستخبية، كشف ان مهرجان اغنية صاحبى الكويس لـ حمو بيكا، تم حذفها من على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، و هذا بسبب اكتشاف سرقه لحنها من اغنيه ( فوق ) للفنان رامى جمال، و كتب الملحن محمد مدين منشور له، من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، قائلا: الخطوه التانيه مهرجان صاحبى الكويس كان برضه مسروق من اغنيه فوق لرامى جمال، من كلمات الاستاذ ايمن بهجت قمر، و توزيع الاستاذ احمد عبد السلام.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play