بيراميدز يحدد مطالبه للتخلي عن نجم الفريق رمضان صبحي

1 شهر
June 30, 2022, 7:56 pm
بيراميدز يحدد مطالبه للتخلي عن نجم الفريق رمضان صبحي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بيراميدز يحدد مطالبه للتخلي عن نجم الفريق رمضان صبحي
بيراميدز يحدد مطالبه للتخلي عن نجم الفريق رمضان صبحي

بيراميدز يحدد مطالبه للتخلي عن نجم الفريق رمضان صبحي

حدد النادي السماوي مطالبه للتخلي عن نجم الفريق اللاعب رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وفتح مسئولي نادي بيراميدز باب الاحتراف للخارج أمام اللاعب رمضان صبحي بشرط الحصول على عرض مادي جيد من بيع نجم المنتخب المصري وتعويض قيمته عندما تم التعاقد معه من نادي هيدرسفيلد تاون.

كما اشترط مسئولو نادي بيراميدز وصول عرض جيد يليق بإمكانيات اللاعب رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز إضافة إلى قيمة النادي الكبيرة.

وأبدت كلا من أندية بشكتاش التركي وجالاتا سراي رغبتهم في الحصول على خدمات النجم رمضان صبحي من أجل تدعيم صفوف فرقهم في الموسم الجديد.

ومن جانبة حدد مسئولي نادي الزمالك بديل اللاعب والنجم المغربي أشرف بن شرقي بعد التأكيد على رحيله رسميا عن صفوف الفريق الأبيض بعد إنتهاء عقد اللاعب مع فريق الفارس الأبيض وعدم رغبته في تجديد عقدة مرة أخري.

وقرر مسئولي نادي الزمالك الدخول في مفاوضات جديدة مع مسئولي النادي السماوي من أجل الحصول على خدمات اللاعب رمضان صبحي لتعويض مكان اللاعب النجم المغربي أشرف بن شرقي بعد رحيل عن الفريق.

وكان مسئولي نادي الزمالك قد أبدوا اهتمام شديد بالتعاقد مع اللاعب النجم رمضان صبحي في الفترة الأخيرة إلا أن اللاعب لا يريد اضطراب علاقته مع جماهير المارد الأحمر أكثر من ذلك ويرغب صبحي في الاحتراف الخارجي.





كما حدد مسئولي نادي الزمالك أكثر من لاعب لتعويض الفراغ الكبير الذي سيتركه اللاعب النجم أشرف بن شرقي في حالة فشل التعاقد مع نجم الفريق السماوي رمضان صبحي.

وأعلن المدير الفني لفريق بيراميدز تشكيل المباراة أمام انبي في الدوري الممتاز والتي تقام على استاد الدفاع الجوي.

وجاء التشكيل كما يلي:

اللاعب أحمد الشناوي في حراسة المرمى

اللاعب علي جبر - اللاعب أسامة جلال - اللاعب أحمد فتحي - اللاعب حسين السيد في خط الدفاع

اللاعب وليد الكرتي - اللاعب بلاتي توريه - اللاعب عبد الله السعيد - اللاعب رمضان صبحي - اللاعب إسلام عيسى في خط الوسط

اللاعب فخر الدين بن يوسف في الخط الهجومي

ويتواجد هؤلاء اللاعبين على مقاعد البدلاء:

اللاعب مهدي سليمان - اللاعب إيريك تراوري - اللاعب أحمد توفيق - اللاعب نبيل دونجا - اللاعب هشام محمد - اللاعب محمد حمدي - اللاعب فخري لاكاي - اللاعب أحمد سامي - اللاعب دودو الجباس

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play