الاهلى يتنازل عن بدر بانون مقابل 2.5 مليون دولار الخطيب وافق على بيعه لقطر

1 شهر
June 30, 2022, 11:50 pm
الاهلى يتنازل عن بدر بانون مقابل 2.5 مليون دولار الخطيب وافق على بيعه لقطر

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الاهلى يتنازل عن بدر بانون مقابل 2.5 مليون دولار الخطيب وافق على بيعه لقطر

كتبت لورينا اديب

قام مسئولو الكرة بالقلعة الحمراء بالترحيب برحيل المغربى اللاعب بدر بانون مدافع الفريق بعد تلقيه عرضا من نادى قطر القطرى لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

الاهلى يوافق على بيع اللاعب بدر بانون

light-dark.net

واوضح مصدر من داخل القلعة الحمراء أن الاحمر لا يمانع برحيل اللاعب الغربى بدر بانون إلى نادى قطر القطرى بعد العرض الذى تلقاه مقابل 2.5 مليون دولار.واعلن المصدر من القلعة الحمراء أن الاحمر ينتظر سير المفاوضات و أن الأيام القليلة القادمة ستكون حاسمه فى إتمام الصفقة.





بدر بانون يصاب بفيروس

light-dark.net

و على صعيد اخر اصيب اللاعب بدر بانون بالفيروس اللعين فى شهر يناير الماضى وابتعد عن المشاركة على مدى الفترة الماضية لمعاناته من بعض الأثار الجانبية.

و تجدر الاشارة غاب اللاعب المغربى بدر بانون عن مباراة الفريق الاحمر امس أمام سموحة فى الدورى .

مباراة الاهلى وسموحة

light-dark.net

وكان قد التقى الفريق الاحمر امس فى التاسعة والنصف من مساء امس ، الأربعاء، مع سموحه باستاد الإسكندريه ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدورى الممتاز.و خاض الفريق الاحمر تدريباته السابقة على ملعب التتش بعد الفوز على بيراميدز الأحد السابق بهدفين لهدف ضمن منافسات ربع نهائى نسخة العام السابق من بطولة كأس مصر.و عقب المران قام الفريق بالتوجه للإسكندرية للمبيت بها قبل خوض مباراة امس التي تعتبر إحدى المحطات القوية فى طريق الاحمر نحو الفوز ببطولة الدورى الممتاز.وتجدر الاشارة قد خسر الاهلى امس من سموحه 2 مقابل لا شئ بقيادة سامى قمصان وجدير بالذكر كان قد دخل الفريق الاحمر و فى رصيده 44 نقطة جمعها من 19 مباراة، حيث فاز فى 13 مباراة و تعادل في 5 و خسر مباراة واحدة، و سجل الاحمر 42 هدفاً فيما استقبلت شباكه 15هدفاً.أما سموحة، فدخل المباراة امس برصيد 36 نقطة جمعها من 22 مباراة، حيث فاز فى 9 مباريات و تعادل فى مثلها و خسر 4 مواجهات، و سجل 33 هدفاً و سكن شباكه 28 هدفاً.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play