تفاصيل أول ما طالب به ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد من الإدارة

4 شهر
July 1, 2022, 2:53 pm
تفاصيل أول ما طالب به ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد من الإدارة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تفاصيل أول ما طالب به ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد من الإدارة

قام البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم داخل النادي الأهلي بالإعلان عن أول طلباته من إدارة النادي بعد إتمام تعاقده مع الفريق الأحمر رسميا.

أول طلبات ريكاردو سواريس

وقال ريكاردو في خلال جلسة توقيع المدير الفني على عقود انضمامه إلى الفريق الأحمر رسميا طالب مجلس إدارة النادي بضرورة ضم الفريق لمهاجم في موسم الانتقالات الحالي وذلك لوقف مسلسل إضاعة الأهداف الذي يقوم به الفريق في كل مباراة.

وكان المدرب الجديد قد شارك في المران الأول مع الفريق وكذلك شاهد عدد من المبارايت الأخيرة التي كان يقودها الكابتن سامي قمصان المدرب المؤقت للفريق والذي أصبح أحد مساعدين ريكاردو سواريس في الفريق.

وقال سواربس عدد من النقاط في خلال مشاهدته للمباريات ومن أهمها ملحوظة هامة هي ضرورة جلب مهاجم في موسم الانتقالات الحالي والدليل على ذلك إضاعة عددي الفرص في المباارة الأخيرة للأهلي أمام سموحة.

وكان الأهلي خسر من سموجة بنتيجة 3-2 في المباراة الأخيرة للفريق رغم ان الاحصائيات تؤكد أن الأهلي له أكثر من 7 أهداف محققة وبالتالي فإن احزار هدفين فقط من 7 مؤكدين هو فشل ذريع لخط الهجوم داخل الأهلي وسوء كبير في اتخاذ القرارات في الثلث الأخير من الملعب.





light-dark.net

تعاقد الأهلي مع ريكاردو سواريس

وكان الأهلي قد أعلن أول أمس رسميا التعاقد مع ريكاردو سواريس لمدة سنتين وما تبقى من مباريات في هذا الموسم بعد فسخ عقده بالتراضي مع فريق جيل فيستني الفريق البرتغالي الواقع في المركز الخامس في ترتيب الدوري البرتغالي في الموسم الماضي.

ومن المقرر عقد جلسة مطولة قريبا بين المدرب الجديد والكابتن محمود الخطيب رئيس النايد الأهلي من أجل مناقشة طلبات المدرب الجديد منصفقات وما يشابهه.

light-dark.net



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play