لو معاك 60 الف جنيه هتقدر تشترى 3 سيارات فى سوق المستعمل

1 شهر
July 1, 2022, 10:33 pm
لو معاك 60 الف جنيه هتقدر تشترى 3 سيارات فى سوق المستعمل

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

لو معاك 60 الف جنيه هتقدر تشترى 3 سيارات فى سوق المستعمل

كتبت لورينا اديب

جدير بالذكر قطاع كبير من المستهلكين المصريين فى السوق المصرى لجأ إلى السيارات المستعمله كبديل رخيص يتناسب مع إمكانياتهم الماديه دون النظر إلى سنه الصنع او الكماليات التى تمتاز بها.

و على ذات السياق بالرغم من الارتفاعات غير المسبوقه بأسعار كافة السيارات و خاصه المستورده ، يبقى هناك بعض السيارات التى تنتمى لعلامات تجاريه عريقه يمكن شرائها بأسعار مناسبه، و ذلك مقارنة بأسعار السيارات الجديده .

و ننشر لك من خلال التقرير التالى اهم 3 عربيات متوفرة للبيع فى الأسواق الإلكترونية بسعر يبدأ من 85.000 جنيه.

وتستطيع عزيزى القارئ التعرف على تلك السيارات من خلال السطور التالية

1- كيا شوما

light-dark.net

تجدر الاشارة العربية كيا شوما موديل 2001 بموتور 1.6 لتر و شاسيه 101 حصان و تعد هذه العربية دفع أمامى بناقل حركه 5 سرعات يدوى.





و السيارة كيا شوما تتوفر موديل 2001 فى سوق المستعمل بأسعار ما بين 80 و100 ألف جنيها ويفصل فى ذلك الحاله الفنية للسيارة.

2- فيات سيينا

light-dark.net

تعد العربية فيات سيينا من ابرز انواع السيارات المستعمله فى السوق المصرى نظرا لعده عوامل، ابرزها ، سعرها المناسب مقارنه بعدد كبير من السيارات المستعمله بالإضافه لى إنتمائها إلى اقدم العلامات التجارية فى العالم و هي فيات الإيطالية.

السيارة فيات سيينا متاحة بموتورين ، الأول بسعه 1400 سى سى و التانى بموتور سعة 1600 سى سى، و تأتى بموديلات بدء من 2000 حتى 2004، بالإضافه إلى ناقل حركه مانيوال فقط و لم يصدر منها ناقل حركه أوتوماتيك.

متوسط أسعار فيات سيينا موديل 2001 المزودة بموتور 1.6 لتر تتراوح بين 60 ألف جنيه، حتى 70 ألف جنيه و يتحكم فى السعر الحاله الفنيه للعربيه .

3- فولكس فاجن بولو

light-dark.net

السيارة الألمانية فولكس فاجن التى تنتمي إلى فئه ( الهاتشباك ) فى سوق المستعمل بأكثر من نوع و متوسط أسعار العربية موديل 1999، تتراوح مابين 75 ألف جنيه تقريبا، و يتحكم فى سعر العربية حالتها الفنية.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play