تعرف على الرسوم المفروضة على السحب والإيداع بعد قرار البنك المركزي

1 شهر
July 2, 2022, 11:20 am
تعرف على الرسوم المفروضة على السحب والإيداع بعد قرار البنك المركزي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تعرف على الرسوم المفروضة على السحب والإيداع بعد قرار البنك المركزي

أصدر البنك المركزي المصري قرارا منذ ساعات بعودة الرسوم على معاملات السحب والايداع في مكانيات الصراف الآلي الموجودة في كل شوارع البلاد في المحافظات بداية من أمس الجمعة الموافق 1 يوليو.

رسوم السحب والايداع

وفي هذا السياق جائت رسوم السحب والإيداع الجديدة من البنوك على النحو التالي:

اصدر البنك المركزي قرار في 29 يونيو الماضي بجعل أكبر عمولة لسحب النقود من من ماكينات الصراف الآلي لا تتخطى 5 جنيه وكذلك قرار بمضاعفة الحد الأقصى للسحب من 2000 جنيه إلى 4000 جنيه مصرى وذلك من أجل تقليل العمولات في عدد مرات السحب.

light-dark.net




وفي نفس السياق كان البنك المركزي قد اصدر قرارا بإعفاء العملاء من كافة المصروفات والعمولات الخاصة على التحويلات التي تتعامل بالجنيه المصرى بالانترنت البنكي وذلك في اخر اجتماع للجنه السياسات.

وكذلك صدر قرار من البنك المركزي بإعفاء مستسخدمين المحفظه الذكيه من رسوم إصدارها وذلك لزيادة تداولها بين المواطنين بشكل أكبر في الفترة القادمة.

الدفع باستخدام الهاتف الموبايل

كما اصدر البنك المركزي عدد من التوجيهات بمد إعفاء المصريين من رسوم إصدار المحفظة الذكية لستة أشهر أخرى لتصبح تاريخ 31 من شهر ديسمبر المقبل على أن يتم تجديد القرار في حالة العمل بعد بعد ذلك.

وتأتي هذه القرارات من البنك المركزي في ظل ربةالبنك بزيادة التداول بالخدمات الألكترونية وذلك في ظل جهود الدولة في النشاط الرقم من أجل تخفيف الزحام على فروع البنوك في مختلف محافظت الجمهورية.

وقرر البنك المركزي كذلك إعفاء اصحاب التقديم من المصروفات اللازمة إصدار البطاقات المدفوعة مقدما في الفترة المقبلة على أن تكون تلك البطاقات لا تلامسية كونتكت وكذلك إلغاء رسوسم العمليات التي تتم بها.

light-dark.net

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play