حقيقة تعاقد الأهلي مع عمر السومة بعد طلب ريكاردو سواريس مهاجم جديد

1 شهر
July 2, 2022, 1:03 pm
حقيقة تعاقد الأهلي مع عمر السومة بعد طلب ريكاردو سواريس مهاجم جديد

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

حقيقة تعاقد الأهلي مع عمر السومة بعد طلب ريكاردو سواريس مهاجم جديد

كشفت عدد من التقارير السعودية عن اهتمام من النادي الأهلي المصري بالمهاجم السوري عمر السومة لاعب فريق أهلي جدة وذلك من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الحالي على سبيل الإعارة.

التعاقد مع عمر السومة

وفي نفس السياق قال مصدر من داخل النادي الأهلي أن عمر السومة يعد من أفضل المهاجمين الموجودين في الوطن العربي ولكن النادي اصطدم ببعض الحقائق التي ستعيق التعاقده معه.

ومن بين هذه الأمور هي أن عمر اللاعب ٣٣ عاما وكذلك أن راتبه يبلغ 9 مليون ريال أي ما يعادل 2 مليون ريال بعد خصم الضرائب كرقم صافي بدون مكافآت أو سكن أو سيارة.

وقال المصدر كذلك أنه بالتأكيد نادي أهلي جدة سيطلب رقم كبير من أجل التعاقد معه وهو يتنافى مع سياسة التعاقدات داخل الأهلي والتي حددها الأهلي انها لن تتخطى مليون و٣٠٠ ألف دولار في موسم الانتقالات الحالي.





light-dark.net

وفي نفس السياق قال المصدر من داخل الأهلي أن أرقام عمر السومة ليست بالقوية آخر موسمين مع فريق أهلي جدة وشهدت تراجعا كبيرا عن عن المواسم السابقة.

مباارة الأهلي القادمة

وفي نفس السياق فإنه من المقرر أن يلتقي الأهلي المصري اليوم مع فريق بتروجيت في بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021 ضمن لقاءات الدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن تقام المباارة اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف على ملعب القاهرة الدولي لتكون المباراة الأولى للمدرب البرتغالي الجديد ريكاردو سواريس الذي تولى مسئولية الفريق المصري رسميا خلفا لموسيماني في الأيام الماضية.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مباراة الأهلي وبتروجت في المباراة النهائية مع فريق الزمالك في تمام الساعة التاسعة يوم الخميس الموافق 21 يوليو المقبل.

light-dark.net

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play