تحذير من علامات على الملابس لا تشتريها إذا وجدتها عليها

2 شهر
July 2, 2022, 2:01 pm
تحذير من علامات على الملابس لا تشتريها إذا وجدتها عليها

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تحذير من علامات على الملابس لا تشتريها إذا وجدتها عليها

يقوم العديد من الناس بشراء الملابس عبر الإنترنت والتي انتشرت مؤخرا بفضل كثرة وانتشار المتاجر الألكترونية وهو ما يزيد تعرضك للخداع خاصة عند شراء أشياء لا يمكن إرجاعها.

وقالت عدد من التقارير أنه يوجد عديد من الملابس التي قد تبدو راقية بفضل براعة البائعين والمصورين وطريقة عرضها التي تخفي عيوبها ولذلك وجب التنويه على عدد من الأمور من بينها:

عرض الملابس بدون عارضة

يجب الحذر كثيرا من شراء الملابس التي يتم عرضها معلقة دون أن تكون بعارضة أزياء والتي عند شرائها تتفاجئ بعديد الأمور التي قد تصيبك بخيبة أمل.

ولذلك يفضل عدم شراء الملابس الغير معروضة بعارضة أزياء حيث أنك قد تواجه بعض المفاجآت غير السارة بسبب عدم معرفة تناسب الزي مع شكل الجسد.

ولعل من أكبر الأمثلة على هذه المشكلات هي اختلاف طول الأكمام عن التوقعات وكذلك بالنسبة للفتيات والسيدات الأشياء التي يتم ارتدائها بأحزمة على البطن فقد يتغير شكلها كثيرا.





light-dark.net

وقوف عارض او عارضة الزي بشكل غير طبيعي

ولعل من أبرز الأشياء التي تلاحظ كثييرا هي اتخاذ العارضات اوضاع غريبة وغير مفهومة في التصوير من أجل إخفاء أمر ما.

ولعل أبرز الأمثلة هي أن يكون الرداء المصمم خصيصا للفتيات طويلات القامة وليس القصيرات فمع الاعجاب بشكل الزي لا يجب الاندفاع قبل التركيز في كافة التفاصيل ومن بينها وضعية التوصير مقارنة بالطول المتوقع.

ومن أبرز الأشياء أيضا هي إخفاء بعض تفاصيل الملابس باليد في خلال التصوير والتي قد تخفي تجعد في الملابس عند شد القماش أو مشاكل في التصميم أو حتى تصميم فتحة الثدي السيئ او الخصر وما إلى ذلك.

light-dark.net

وحذر العديد من الخبراء أن تصميمات الخلفية و فوتوشوب من قبل البائعين يكون لنفس الاسباب ولذلك لا يجب الاندفاع وخاصة في حالة العروض والتي تخفي ورائها الكثير في أغلب الأحيان.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play