بعد هذة الواقعة إغلاق 4 محطات مرة واحدة

5 شهر
July 2, 2022, 4:08 pm
بعد هذة الواقعة إغلاق 4 محطات مرة واحدة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بعد هذة الواقعة إغلاق 4 محطات مرة واحدة
بعد هذة الواقعة إغلاق 4 محطات مرة واحدة
بعد هذة الواقعة إغلاق 4 محطات مرة واحدة

بعد محاولة إلقاء راكب نفسه أمام عربات المترو إغلاق 4 محطات مرة واحدة

كتب: إبراهيم الخطيب

يعتمد العديد من المواطنين على مترو الأنفاق كأسرع مواصلة إذ يمكنه أن يصل لأماكن بعيدة للغاية وبأسعار منخفضة جدا، لكن في خطوة غير متوقعة أعلنت إحدى الشركات المسؤولة عن مترو الأنفاق إغلاق 4 محطات مرة واحدة في هذا الموعد.

في أولى الخطوات التي اتخذتها هيئة النقل والاتصالات ، أعلنت شركة RATP Dev Cairo Transport ، المسؤولة عن تشغيل وإدارة الخط الأخضر الثالث للمترو ، عن تعليق الخدمة مؤقتًا في المحطات. الهايكستب، وعدلي منصور، وعمر بن الخطاب، وقباء، لمدة 6 ساعات غد الأحد الموافق 3 يوليو 2022 بداية من الساعة 5 صباحًا نظرًا لأعمال الصيانة.

وقالت شركة المترو للانفاق: ستكون محطة هشام بركات المحطة الاخرى خلال ذلك الإغلاق المؤقت ، ويستأنف العمل في المحطات المغلقة من الساعة الحادية عشر صباحًا من نفس اليوم .





كشف مصدر مسئول في شركة المترو ، أن مواطنا حاول إلقاء نفسه تحت عجلات المترو بمحطة فيصل على خط المترو الثاني (شبرا الخيمة - منيب) ، وأن الشركة غير مسئولة عن مثل هذا التصرف ، موضحا أن الشركة مسؤولة عنها التشغيل والإدارة والصيانة.

وفي سياق ذاته أوضح مصدر داخل الشركة أن هناك مواطنا حاول إلقاء نفسه تحت عجلات القطار بمترو الأنفاق في محطة فيصل، مشيرا أنه لولا يقظة قائد القطار الذى نجح في إيقاف القطار وقت إلقاء المواطن بنفسه، لكان المواطن لقي مصرعه، موضحا أن حركة القطارات لم تتأثر في الخط الثاني للمترو، والقطارات تسير بشكل منتظم ولا توجد أي معوقات تؤثر على سير حركة التشغيل.

وقال مصدر مسؤول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق عند المترو يعمل على تقديم افضل خدمه للي راكب سواء ارتفعت أعداد الركاب او انخفضت مع انها بالرغم من التراجع الكبير من حيث عدد الركاب ، يعمل المترو بكامل طاقته لتقديم أفضل خدمة.

من ناحية اخرى اكد مصدر بمترو الانفاق ان المترو يراقب الحركة على مدار الساعة على الخطوط الثلاث لتقديم افضل خدمه ومنع اي راكب من استقلال المترو بدون ارتداء القمامة لما إنها تشكل تهديدًا مباشرًا على سلامة الركاب وسلامة رحلات المترو.

وكانت شركة مترو الأنفاق أعلنت الطوارئ بسبب اقتراب العيد الاضحى بسبب الموجة الحارة ودخول فصل الصيف الامر الذي يؤثر على تشغيل القطارات وعلى الشبكة الكهربائية وخاصة خط حلوان المرج.

هو انت تعتمد على اي من المحطات الاربعه التي ستغلق غدا؟ شاركني رايك في التعليقات اسفل الموضوع.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play