نادي الزمالك يقترب من خطف السفاح

1 شهر
July 2, 2022, 4:32 pm
نادي الزمالك يقترب من خطف السفاح

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

نادي الزمالك يقترب من خطف السفاح
نادي الزمالك يقترب من خطف السفاح

نادي الزمالك يقترب من خطف السفاح

اقترب مسؤولو نادي الزمالك من حسم صفقة اللاعب عبده يحيى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه.

وعلمت مصادر أن مسؤولو نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات مع اللاعب عبده يحيى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة من خلال اللاعب إمام عاشور لاعب فريق نادي الزمالك وزعيم الفلاحين الاسبق لإقناعه بقبول عرض نادي الزمالك بعد أن كان اللاعب عبده يحيى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة قريبا من التوقيع لفريق نادي فيوتشر.

وحصل مسؤولو نادي الزمالك على توقيع اللاعب عبده يحيى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة خلال الأسبوع السابق في جلسة جمعت أمير مرتضى منصور مع اللاعب عبده يحيى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة ووكليه في مقر نادي الزمالك.





ومن المنتظر أن يتم حسم صفقة اللاعب عبده يحيى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة خلال الأيام المقبله حال وصول الفريقين نادي الزمالك و نادي غزل المحله لاتفاق نهائي بشأن الأمور الماديه على أن يتم الإعلان عن ضمه نهاية الموسم الجاري

موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق النادي الإسماعيلي في إطار منافسات دور السادس عشر من بطولة كأس مصر.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره فريق النادي الإسماعيلي يوم الإثنين الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس القادم عام 2022 .

وتنطلق صافرة بداية الماتش عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر القاهرة و تمام الساعه التاسعة بتوقيت السعوديه مكة المكرمة و تمام الساعه العاشرة بتوقيت الامارات أبوظبي.

وتذاع المباراة التي سوف تجمع بين فريق الزمالك و فريق الإسماعيلي في كأس مصر على فضائياات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولات و المباريات المحلية

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play