وصلت لـ300 جنيه سلعة جديدة ولعت نار

1 شهر
July 2, 2022, 9:12 pm
وصلت لـ300 جنيه سلعة جديدة ولعت نار

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

وصلت لـ300 جنيه سلعة جديدة ولعت نار
وصلت لـ300 جنيه سلعة جديدة ولعت نار
وصلت لـ300 جنيه سلعة جديدة ولعت نار

وصلت لـ300 جنيه سلعة جديدة ولعت نار

كتب: إبراهيم الخطيب

يوجد الكثير من السلع التي ارتفعت أسعارها بنسبة كبيرة ومن الممكن أن تكون زادت الضعف وبعضها زاد بقيمة 20 و 30% وخصوصاً قبل عيد الأضحى المبارك.

وفي بداية اليوم أعلنت بعض المحلات ارتفاع أسعار سلعة جديدة تناسب الأطفال وخصوصاً قبل عيد الأضحى المبارك، الأمر الذي صدم المصريين.

حيث ارتفعت أسعار ألعاب الأطفال في السوق المصري قبل أيام من دخول عيد الأضحى المبارك، بنسبة ما بين 20 إلى 30%، في ظل ارتفاع التضخم في مصر وعالميًا.

وتحدث بركات صفا نائب رئيس شعبة الهدايا: ارتفعت أسعار لعب الأطفال بنسبة تصل إلى 30٪ بعد ارتفاع سعر الدولار في ظل ارتفاع الأسعار في مصر .





وفي في تصريح خاص ، قال صفا أن الأسعار الألعاب الترفيهية ارتفعت بعد النقص الكبير في المعروض بسبب توقف عمليات الاستيراد المحلية .

وقالصفا الأسواق تعاني من نقص كبير خاصة في العرائس والمسدسات والعربات ، في ظل ارتفاع الإيجارات والتوظيف .

حيث رافعه التموين المحلي سعر عبوه الشاي بالمقررات والمنافذ بمقدار نصف جنيه لتصبح ثلاث جنيهات ونصف بدلا من ثلاثه بدايه من اليوم وبدات وزاره التموين والتجاره الداخليه اليوم صرف السلع المدعمه لاصحاب البطاقات التموينيه ضمن مقررات شهر يوليو.

ويبلغ متوسط اسعار العاب العرائس والمطابخ وملصقات تلصق على الاظافر والعاب بالكروشيه من 100 الى 300 جنيه.

اسعار المسدسات من 25 جنيه ويبلغ متوسط سعر البندقيه من 50 ل 100 جنيه.

في عمليه الاستيراد عطل المصانع وعمليه التصنيع في مصر والعماله وقد اثرت على التصنيع المحلي بسبب عدم توافر مستلزمات الانتاج وسيؤدي ذلك الى ارتفاع الاسعار ووجود اكثر من وسيط في عمليه البيع.

كلنا جبت لعبه العيد لابنك بكم وعباره عن ايه؟ شاركنا رايك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play