عدت الـ500 جنيه ارتفاع ناري لأهم أدوات المصيف

1 شهر
July 3, 2022, 7:44 pm
عدت الـ500 جنيه ارتفاع ناري لأهم أدوات المصيف

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عدت الـ500 جنيه ارتفاع ناري لأهم أدوات المصيف

كتب: إبراهيم الخطيب

أثرت الكثير من العوامل في الأسعار وارتفاعها بالفترة الأخيرة، من بينهم الحرب الروسية الأوكرانية ووجود فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ومع بداية اليوم الأحد، ازدادت سلعة جديدة يستهلكها المصريون في فصل الصيف كثيرا وخصوصا على البحر، الأمر الذي أثار غضب المصريين، لانها من اهم ادوات المصيف وبهذا قد يغرق جميع الاشخاص الذين لا يمتلكون عوامة في البحر.

light-dark.net

ارتفاع جنوني في هذه السلعة

ونتحدث اليوم عن قفزة جديدة وكبيرة في أسعار العوامات بالمصايف، بنسبة تتراوح بين 50 وحتى 100%، وذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعار جميع السلع الأساسية والثانوية في ظل التضخم العالمي.

وتحدث رئيس شعبة الهدايا في التجارية: ارتفعت أسعار عوامات البحر، في الأسواق بنسبة تصل إلى 100٪ ، بسبب ارتفاع أسعار الدولار مع ارتفاع تكاليف النقل والعمالة.





سعر اهم ادوات المصيف

وتحدث نائب رئيس شعبة الهدايا بالغرفة التجارية: أسعار عوامات البحر تبدأ من 20 جنيهاً وتصل إلى 550 جنيهاً في الأسواق .

واكمل صفا: تستورد الدولة عوامات البحر ومعظم الألعاب من الصين ، وعلقنا أننا نعاني من نقص كبير في توريد الألعاب .

أشار نائب رئيس شعبة الاداب الغرفه التجاريه الى ارتفاع الدولار مع نقص المعروض في الاسواق دفع الاسعار للارتفاع.

light-dark.net

اما بالنسبه لاسعار العاب الاطفال ذكر نائب رئيس شعبة الهدايا بالغرفه التجاريه ان اسعار العاب الاطفال ارتفعت بنسبه تصل الى 30% بعد ارتفاع اسعار الدولار في ظل ارتفاع الأسعار في مصر.

واضاف رئيس شعبه الهدايا بالغرفه التجاريه ان اسعار الالعاب ارتفعت بعد النقص الكبير في المعروض بسبب توقف عمليات الاستيراد موضحا ان الاسواق تعاني من نقص كبير خاصه في العرائس والمسدسات والعربات في ظل ارتفاع الايجار والعماله.

قولنا جبت العوامة بكام؟ شاركنا رايك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play