5 علامات بتقولك إنك مبقتش تحب مراتك زي الأول «متظلمهاش معاك»

1 شهر
July 3, 2022, 7:57 pm
5 علامات بتقولك إنك مبقتش تحب مراتك زي الأول «متظلمهاش معاك»

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

5 علامات بتقولك إنك مبقتش تحب مراتك زي الأول متظلمهاش معاك

كتب: إبراهيم الخطيب

الكثير من الشغف والحب والإثارة والتعبير عن المشاعر في بداية العلاقة العاطفية ثم يقل كل شيء بالتدريج ومن الممكن أن يختفي تمامًا خصوصًا بعد الزواج وكأن الأمر أصبح واقعًا وروتينًا، ولكن عليك ملاحظة تصرفاتك تجاه شريكتك لأنها قد تكون جرس إنذار بفقدان المشاعر تمامًا وحدوث انفصال في وقت قريب، لذا هناك بعض الأشياء التي تكشف لك كل شيء تعرف عليها خلال السطور القادمة.

light-dark.net

التوقف عن الاشتياق

إذا كنت لا تشعر بالاشتياق لشريكتك عندما تغيب عنها لفترات طويلة أو تسافر ولا تلاحظ حتى غيابها كما لا تتساءل عما تفعله بدونك فهذا دليل على أن حبك تلاشى ولا تشعر بنفس الحب أو لا تملك نفس المشاعر التي كانت موجودة من قبل وبالتالي استمرارك في العلاقة يضرك فقط.





عدم الاهتمام بالتفاصيل

من الطبيعي أن يكون هناك تفاصيل لابد من تذكرها معًا من وقت لآخر ولكن إذا كنت لا تتذكر أي شيء ولم تعطِ اهتمامًا للذكريات مثل أول يوم تعارف أو مواقف جميلة حدثت وقت اللقاء فهذا يعني أن حبك لم يعد موجودًا.

light-dark.net

تجاهل الرسائل

نسيان الرد على رسائلها وتجاهلها بشكل عام هو بالتأكيد علامة تخبرك بانعدام رغبتك فيها، فإذا كنت مهتمًا بشريكة حياتك فلن تكون مفتقرًا إلى هذا الحد بشأن التواصل الاجتماعي بينكما.

التوقف عن الجدال وقت النقاش

في حالة حدوث سوء تفاهم بينكما لكنك لم تعد تجادل أو تحاول تصحيح بعض التصرفات والمفاهيم ففي الغالب أنت تشعر بالنفور من ناحيتها، وبالتالي لم تعد تهتم بالتغيرات الإيجابية التي من المفترض أن تحدث في علاقتكما.

الحصول على الدعم من الآخرينأول شيء تحصل على دعمه هو شريكتك وإذا لم يحدث ذلك فإنها علامة على عدم وجود الحب والاهتمام والتفاهم ولجوءك للآخرين إشارة على أنه لم تعد شريكتك في حياتك ولا تتأثر بوجودها من عدمه.

ما أنواع النساء اللاتي تنجذب إليهن في ثوانِ؟ شاركنا برأيك من خلال التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play