تصل لـ 13 ألف جنيه اعرف شروط وأسعار الفيس بوك الجديدة

1 شهر
July 3, 2022, 8:14 pm
تصل لـ 13 ألف جنيه اعرف شروط وأسعار الفيس بوك الجديدة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تصل لـ 13 ألف جنيه اعرف شروط وأسعار الفيس بوك الجديدة

كتب: إبراهيم الخطيب

ضجة كبيرة بدأت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تغيير اسم شركته فيسبوك إلي ميتا ، وكشفه عن مشروعه المستقبلي الذي أطلق عليه الميتافيرس أو الواقع الأفتراضي.

وأعلن زوكربيرج أن: المستخدمين سيحتاجون إلي شراء نظارات وسماعات وأسورة للدخول بشكل كامل داخل الواقع الافتراضي، والاستمتاع بما فيه من ألعاب و صالات عرض ودور سينما ومراكز تسوق .

light-dark.net

ارباح لمستخدمي فيسبوك

كما قدمت بعض مراكز التسوق نظارات وسماعات وأسورة الواقع الافتراضي عبر مواقعها الإلكترونية.

ووصلت أسعار نظارات الواقع الافتراضي والسماعات والأسورة على مواقع التسوق الإلكتروني في مصر بين 6 إلى 13 ألف جنيهًا مصريًا.





أجرى أستاذان من جامعة ماينز الألمانية في الفلسفة دراسة وبحثًا على هذه النظارات ، أحدهما مايكل ماداري ، الذي عمل لمدة 5 سنوات في جامعة ماينز لدراسة تأثير الروبوتات والواقع الافتراضي على المجتمع.

نظارات الواقع الافتراضي

ونقل موقع دويتشه فيله تصريحات عن ماداري نشرت في موقع دويتشلاند فونك ، أن نظارات الواقع الافتراضي ستجعل الشخص يدخل في العالم الافتراضي وينغمس فيه ويبدأ بتحريك جسمه فيه كجسم افتراضي.

light-dark.net

وأضاف أنه عندما يتحرك الشخص في هذا العالم الافتراضي ، تبدأ عيناه وجسده في إعطائه بيانات ومشاهد أخرى.

كما تعمل تقنية نظارات الواقع الافتراضي بصورة دقيقة تجعل الشخص يعتقد أنه يعيش فعلا في هذا العالم وأنه شخص أخر يعيش في عالم آخر.

ومن المتوقع أن يوفر Metaverse العديد من المساحات الافتراضية على الإنترنت ، حيث سيمكن مستخدميه من العمل والتثقيف والتواصل من خلال الشبكات الاجتماعية.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى إمكانية قيام الشخص على سبيل المثال بحضور مباريات لكرة القدم لا تستطيع الذهاب فعليا إلى مكان انعقادها وذلك عبر ما يُعرف بـ الأفاتار (صورة رمزية ثلاثية الأبعاد) الذي يمثلك ويجلس على مقعدك، مشاركا شخصية جارك الرقمية أيضا في تحليل مجريات المباراة.

ما تعليقك على أسعار نظارات الواقع الافتراضي؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play