علامات بتقولك إن موبايلك هينفجر الحق الخطر قبل وقوعه

1 شهر
July 3, 2022, 8:27 pm
علامات بتقولك إن موبايلك هينفجر الحق الخطر قبل وقوعه

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

علامات بتقولك إن موبايلك هينفجر الحق الخطر قبل وقوعه

كتب: إبراهيم الخطيب

ربما تستخدم هاتفك الآن وعلى الرغم من ملاحظتك للسخونية وارتفاع درجة حرارة سواء البطارية أو الهاتف بأكمله فإنك لا تدرك خطورة الموقف لأنه في وقت من الأوقات يمكن أن يحدث انفجارًا كبيرًا يؤذيك شخصيًا، ولكن لماذا يحدث هذا الأمر وبشكل مفاجيء؟ عليك معرفة الإجابة لأخذ حذرك.

إذا كانت بطاريتك قديمة ويسقط هاتفك بشكل متكرر كما تستخدم شاحن غير أصلي فإنها من العوامل التي تسبب انفجاره، ولكن يوجد علامات تُنذرك بهذه الكارثة قبل الواقعة وعليك عدم تجاهلها لكي لا تندم فيها بعد.

light-dark.net




كلما زادت درجة حرارة هاتفك المحمول فعليك التوقف عن استخدامه وفي نفس الوقت عدم وضعه في الشاحن إلا بعد أن تعود حراراته الطبيعية، وعندما يحدث انتفاخ في البطارية فلا تتجاهلها بل افحصها عند أحد المتخصصين، وافصل الشاحن منها بالفور بدلا من اضراب البطارية ويحدث كارثة في هاتفك وبالذات انه هاتف محمول بسعر غالي قد يحدث مشكلة لجميع مستخدمينه.

في الغالب وقبل حدوث هذا الانفجار الكبير ستلاحظ خروج رائحة من هاتفك أشبه برائحة الشياط ، لذا وقتها لا بد من عمل صيانة لفهم المشكلة الرئيسية.

light-dark.net

بعض النصائح التي عليك الالتزام بها منعًا لهذه الكارثة من الأساس

في البداية توقف عن شحن هاتفك وأنت على السرير، كما عليك استخدام الشاحن الأصلي قدر الإمكان لوصول التيار المناسب للهاتف وتفادي الانفجار.

كما عليك شراء الأجهزة من تجار التجزئة المضمونين، والابتعاد عن تعريض الهاتف لدرجات حرارة مرتفعة خاصة في الصيف واقترابه من الشمس، ومهما كنت في حاجة إلى استخدام هاتفك وقت شعورك بسخونية فعليك التوقف على الفور.

ما أنواع الموبايل التي تفضل استخدامها؟ شاركنا برأيك من خلال التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play