عمر السومة يشعل حربا كبرى بين النادي الأهلي و نادي الزمالك

2 شهر
July 4, 2022, 7:07 am
عمر السومة يشعل حربا كبرى بين النادي الأهلي و نادي الزمالك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عمر السومة يشعل حربا كبرى بين النادي الأهلي و نادي الزمالك
عمر السومة يشعل حربا كبرى بين النادي الأهلي و نادي الزمالك

عمر السومة يشعل حربا كبرى بين النادي الأهلي و نادي الزمالك

تحدثت تقارير بجرائد سعودية عن صراع قوي بين النادي الأهلي و نادي الزمالك على الحصول على خدمات اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي خلال الفترة القادمه من الانتقالات الصيفية المقبله.

وأوضحت التقارير أن النادي الأهلي و نادي الزمالك يحاولا استغلال هبوط فريق نادي أهلي جدة السعودي لدوري الدرجة الأولى السعودي للمرة الأولى في تاريخه للحصول على خدمات اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي في الموسم القادم الجديد.

وذكرت جريده المواطن السعودية أن النادي الأهلي و نادي الزمالك لديهما رغبة قوية في ضم اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي مع منافسة قوية من فريق نادي الريان القطري أيضا.

وأتمت الصحفية موضحة أن اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي يدرس العديد من الخيارات ومن بينها البقاء بصفوف فريق نادي أهلي جدة للعودة مجددا إلى الدوري السعودي في صيف 2023 القادم





أرقام اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي مع فرقي نادي اهلي جدة

اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي من حسم التعاقد مع اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاريه هذا الموسم.

حيث كشفت بعض الأنباء أن إدارة النادي الأهلي باتت قريبة من حسم التعاقد مع اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة بعدما وافق اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي على الانتقال إلى النادي الاهلي كما أن إدارة نادي أهلي جدة تود رحيل اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي من أجل توفير راتبه الكبير الذي يتقاضاه مع النادي.

وكان اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي قد انتقل إلى نادي أهلي جدة السعودي في موسم عام 2014 السابق وبات اللاعب منذ ذلك الوقت الهداف التاريخي للنادي وهداف الدوري السعودي.

كما حقق اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي لقب هداف الدوري السعودي في ثلاثه مرات متتالية وتوج مع نادي أهلي جدة ببطولات عديدة وأبرزهم الدوري وكأس الملك وكأس السوبر موسم 2015-2016.

وتمكن كذلك اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي من تسجيل 22 هدفًا ليتوج بلقب هداف الدورى السعودي موسم عام 2014 .ونجح هذا الموسم عام 2022 في إحراز 11 أهداف خلال مشاركته في سته وعشرين مباراة ببطولة الدوري السعودي وساهم في اربعه أهداف.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play