موسيماني يكشف في تصريحات صحفية رأيه في تولي ريكاردو سواريس شئون الاهلي

3 شهر
July 4, 2022, 5:41 pm
موسيماني يكشف في تصريحات صحفية رأيه في تولي ريكاردو سواريس شئون الاهلي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

موسيماني يكشف في تصريحات صحفية رأيه في تولي ريكاردو سواريس شئون الاهلي

مازال يمتلك المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني علاقة جيدة مع جمهور الفريق الأحمر رغم رحيله رسميا عن تدريب الأهلي منذ أسابيع وتولي ريكاردو سواريس المدرب البرتغالي خلفا له بعد إدغارة سامي قمصان المسئولية بشكل مؤقت.

تعليق موسيماني على اختيار سواريس خلفا له

ودفعت العلاقة الطيبة بين المدرب السابق للفريق الأحمر والجمهور إلى إبداء رأيه بصراحة واضحة كمشجع للفريق قبل أن يكون مدرب سابق له في اختيار الأمانة الفنية ريكاردو لتدريب الأهلي.

وقال موسيماني أن الأهلي يمتلك الآن مدرب لديه خبرة كبيرة في الكرة الأوروبية ويجب على كل مشجعي المارد الأحمر مساندة المدرب والوقوف بجواره من أجل مساندة الأهلي لمزيد من الألقاب.

light-dark.net




وكان موسيماني قد رحل عن تدريب الأهلي بعد التوصل إلى اتفاق بالتراضى على فسخ التعاقد بين الطرفين ببالغ الاحترام مع الحفاظ على العلاقة الطيبة بين المدرب الجنوب أفريقي وإدارة القلعة الحمراء لليتم الأهلي التعاقد مع ريكاردو سواريز بعد ذلك خلفا له.

كواليس رحيل موسيماني

وأكد موسيماني في تصريحات له انه رحل بالتراضي عن الفريق الأحمر وانه ما زال تجمعه علاقة طيبة مع محمود الخطيب كرئيس للنادي الأهلي وكأسطورة حية للكرة الأفريقية مؤكدا على أنه لم يتم إقاصئه أو دفعه لطلب الرحيل كما تردد في الصحافة.

طلبات ريكاردو سواريس

وطبقا لتصريحات الصحافة فإن المدرب البرتغالي الجديد للفريق طلب من لجنة التخطيط في القلعة الحمراء والأمانة الفنية منحه مهلة قصيرة من أجل تقييم جميع لاعبي الفريق الأول قبل اتخاذ قرار ببقاء أو رحيل أغلب اللاعبين الذين عليهم جدل كبيرة داخل النادي الأهلي.

والجدير بالذكر أن المدرب البرنغالي قد حقق الانتصار في مباراته الأولى أمام بتروجيت في نصف نهائي الكأ من النسخة الماضية بنتيجة 2-0 ليصعد رسميا لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية المقرر موعدها يوم 21 يوليو المقبل.

light-dark.net



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play