حقيقه مفاوضات الزمالك لضم نجم فريق المصري

1 شهر
July 5, 2022, 6:25 am
حقيقه مفاوضات الزمالك لضم نجم فريق المصري

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

حقيقه مفاوضات الزمالك لضم نجم فريق المصري
حقيقه مفاوضات الزمالك لضم نجم فريق المصري

حقيقه مفاوضات الزمالك لضم نجم فريق المصري

نفى مسؤولو النادي المصري البورسعيدي وجود مفاوضات من نادي الزمالك لضم اللاعب كريم العراقي ظهير أيمن فريق نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاريه.

وأكد مسؤولو النادي المصري البورسعيدي أن المصري متمسك بكامل لاعبين فريق نادي المصري البورسعيدي لتحقيق أهدافه في الفترة القادمه والمشاركة في البطولات الأفريقية والعربية.

وأوضح مسؤولو النادي المصري البورسعيدي أن إدارة النادي المصري البورسعيدي لم تتلقى أي عرض لأي لاعب في فريق النادي المصري البورسعيدي حتى الآن.





ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد سته وعشرين نقطة

النادي المصري البورسعيدي يستهدف التعاقد مع اللاعب عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

دخل مسؤولو النادي المصري في مفاوضات مكثفة لضم اللاعب عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه.

جاء ذلك لتدعيم الجبهة اليسرى للنادي المصري البورسعيدي خاصة بعد الأزمة التي أثارها اللاعب أحمد شديد قناوي لاعب فريق نادي المصري البورسعيدي وهو الأمر الذي ادي لفسخ تعاقده خلال الفترة السابقه.

وعرض مسؤولي النادي المصري البورسعيدي على اللاعب عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحصول على اربعه ملايين جنيه مصري في الموسم الواحد في الوقت الذي طلب فيه اللاعب سبعه ملايين جنيه مصري.

ويسعى النادي المصري البورسعيدي لاستغلال خروج اللاعب عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من حسابات المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك وضمه خلال الميركاتو الصيفي القادم في ظل اعتماد المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك على اللاعب أحمد فتوح في مركز الظهير الايسر بفريق نادي الزمالك ثم اللاعب محمد عبدالشافي

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play