تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك وحقيقة تمرد سيسيه

1 شهر
July 7, 2022, 2:33 am
تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك وحقيقة تمرد سيسيه

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك وحقيقة تمرد سيسيه
تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك وحقيقة تمرد سيسيه

تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك وحقيقة تمرد سيسيه

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على استاد ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ووجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسائل دعم ومساندة للاعبين والجهاز الفني في ظل ارتباط فريق نادي الزمالك بمنافسات مهمة في بطولة الدوري الممتاز المصري وبطولتي كأس مصر للموسم الماضي والموسم الجاري.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن الفترة القادمه تتطلب تركيزا شديدا من الجميع لمواصلة مسيرة الانتصارات والبطولات.

وأضاف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال حديثه مع اللاعبين بالفريق يجب التركيز على مباراتي فريق المقاولون و فريق غزل المحلة المقبلتين بالدوري المصري ونفس الأمر أمام أي فريق نستعد لمواجهته في الدوري المصري .

وتابع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عليكم ألا تشغلوا أنفسكم بأي نتائج للمنافس ويجب التركيز في مبارياتنا فقط والمنافسين الذين نواجههم لحصد الثلاث نقاط في كل مباراة لفريق نادي الزمالك.

وواصل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قائلا أنتم الفريق الأفضل في الكرة المصرية الأن، وعليكم مواصلة ما قدمتموه في المباريات الأخيرة لنادي الزمالك.





وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك صرف جزء من مستحقات اللاعبين خلال الفترة الجاريه

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه لاعب نادي الزمالك منقطع عن التدريبات الجماعية دون الحصول على إذن مسبق من إدارة الكرة أو الجهاز الفني لنادي الزمالك.

وأشار أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك إلى أنه سيتم تطبيق لائحة الغياب دون إذن على اللاعب رزاق سيسيه لحين أن يوضح اللاعب موقفه بشكل رسمي ويكشف سر غيابه عن التدريبات الأخيرة لفريق نادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد عقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين خلال مران امس الأربعاء الذي أقيم على ملعب استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ووجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك رسائل دعم ومساندة للاعبين والجهاز الفني في ظل ارتباط الفريق بمنافسات مهمة في بطولة الدوري الممتاز المصري وبطولتي كأس مصر للموسم السابق والموسم الجاري.

وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن الفترة القادمه تتطلب تركيزا شديدا من الجميع لمواصلة مسيرة الانتصارات و البطولات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 شهر يوليو الحالي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play