فيريرا يقاتل لحسم هذه الصفقة ويمنع عودة لاعب الزمالك

1 شهر
July 7, 2022, 6:01 am
فيريرا يقاتل لحسم هذه الصفقة ويمنع عودة لاعب الزمالك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

فيريرا يقاتل لحسم هذه الصفقة ويمنع عودة لاعب الزمالك
فيريرا يقاتل لحسم هذه الصفقة ويمنع عودة لاعب الزمالك

فيريرا يقاتل لحسم هذه الصفقة ويمنع عودة لاعب الزمالك

ناقش المدير الفني لفريق نادي الزمالك المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا ملف عودة نجوم فريق نادي الزمالك المعارين مع المشرف على فريق كرة القدم أمير مرتضى منصور للاستفادة منهم الموسم المقبل.

- المدير الفني لفريق نادي الزمالك المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا يرفض عودة لاعب فريق نادي الزمالك

وأكد المدير الفني لفريق نادي الزمالك المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال حديثه مع مشرف الكرة امير مرتضي منصور على رفضه عودة اللاعب المدافع محمد عبد السلام المعار إلى فريق نادي الاتحاد السكندري بسبب عدم مشاركته باستمرار في تشكيل زعيم هذا الثغر.

وأبدى المدير الفني لفريق نادي الزمالك المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا إصراره على ضرورة تدعيم الخط الخلفي لفريق نادي الزمالك بعد اقتراب رحيل بعض لاعبي فريق نادي الزمالك في هذا المركز وتراجع مستوى الآخرين.





حيث يرغب المدير الفني لفريق نادي الزمالك المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا في إبرام صفقة مدافع سوبر بمواصفات خاصة للاعتماد عليه في الموسم المقبل

لاعب الزمالك ينتظر قرار المدير الفني لفريق نادي الزمالك المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا للعودة إلى فريق الزمالك

يمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال السنوات الأخيرة السابقه بالعديد من الأزمات أبرزها منعه من القيد بالموسم السابق خلال المريكاتو الصيفي والشتوي، بالإضافة إلى أزمات ماديه كبيرة.

ويدرس مسئولو نادى الزمالك فكرة عودة اللاعب التونسي حمدي النقاز لاعب فريق نادي الزمالك والمعار حاليًا في صفوف فريق نادي أهلي جدة السعودي.

وينتظر اللاعب حمدى النقاز قرار عودته من جديد لصفوف فريق نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي بعد حل أزمة القيد التي كلفت فريق نادي الزمالك عدم التعاقد مع أي لاعب خلال الموسم الجاري.

ويحسم مسئولو نادى الزمالك مستقبل اللاعب حمدي النقار بشكل نهائي عقب نهاية الموسم بقرار من المدير الفني لفريق نادي الزمالك المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذى يرفض تماما التدخل في عمله وشدد على ضرورة رؤية جميع اللاعبين المعارين قبل الحكم على مستواهم وتحديد موقفهم سواء بالبقاء أو الرحيل بفريق نادي الزمالك

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play