قرار من اتحاد الكرة بشأن موعد الاعلان عن المدرب الجديد للمنتخب

2 شهر
July 8, 2022, 12:45 am
قرار من اتحاد الكرة بشأن موعد الاعلان عن المدرب الجديد للمنتخب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قرار من اتحاد الكرة بشأن موعد الاعلان عن المدرب الجديد للمنتخب

قالت عدد من المصادر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أنه من المقرر أن يتم الاعلان عن المدرب الجديد للمنتخب المصري والذي سيتولى مسئولية المنتخب خلفا لإيهاب جلال في القريب العاجل.

إقالة إيهاب جلال

كان إيهاب جلال قد أقيل عن تدريب النتخب بعد ثلاث مباريات فقط من توليه المسئولية بسبب سوء النتائج حيث أنه تولى المسئولية في مباراة غينيا والتي انتهت بفوزال منتخب المصري بنتيجة 1-0 ومباراة أثيوبيا التي انتهت بالخسارة 2-0 ومباراة كوريا الجنوبية والتي خسرها المنتخب بنتيجة 4-1.

light-dark.net

وعلى الرغم من اعتراض الكثير على تولى إيهاب جلال المسئولية منذ البداية إلا انهم أجمعوا على أنه كان يجب أن يتلقى الفرصة كاملة طالما منحت له وليس أن يتعرض لأقالة بعد ثلاث مباريات فقط.





وبحسب المصادر فإن إقالة إيهاب جلال كانت قرار منفرد من جمال علام رئيس الاتحاد عن دورته الحالية دون الرجوع إلى مجلس الادارة أو دون اتفاق موحد بين الجميع.

المدرب الجديد للمنتخب

وفي سياق اخر قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد في تصريحات له للصحافة انه من المقرر عقد مساء اليوم الخميس جلسة نهائية من اجل الاستقرار على اسم نهائي لتولي مسئولية المنتخب في الفترة المقبلة قبل الاعلان عنه للشعب المصري.

وقال ايهاب الكومي ان الجلسات الماضية لم تشهد اتفاق على اسم موحد يتولى شئون المنتخب في الفترة المقبلة مما يصعب الأمر عليهم فلهذا يأملون في التوصل لاتفاق نهائي على اسم موحد في الجلسة المقرر عقدها.

وكانت قد تصاعدت أنباء عن المطالبة بعودة كارلوس كيروش المدرب البرتغالي الذي تم إقالته قبل تعيين إيهاب جلال ليعود مرة أخرى لتدريب المنتخب قبل أن تنفي المصادر كل ما تردد عن هذا الصدد.

light-dark.net



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play