كيف تهدئ من الأنفلونزا أو نزلات البرد لدى طفلك

2 شهر
July 11, 2022, 5:23 pm
كيف تهدئ من الأنفلونزا أو نزلات البرد لدى طفلك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كيف تهدئ من الأنفلونزا أو نزلات البرد لدى طفلك؟

غالبًا ما يكون سيلان الأنف أولى العلامات على الإصابة بنزلة برد - يمكن أن يستمر هذا السيلان لمدة تصل إلى أسبوعين، وعادةً ما يبدأ المخاط صافياً ويتحول إلى اللون الأصفر بعد بضعة أيام، ويمكن أن تسبب الأنفلونزا سيلان الأنف أيضًا، ولكن ليس كثيرًا فجرب قطرات الماء المالح للأنف لإبطاء التنقيط.

السعال

light-dark.net

السعال أمر طبيعي عندما ينزف شيء في رئتيك أو حلقك، وعادة ما يختفي من تلقاء نفسه. ما لم يكن الأمر يتعلق بإبقاء طفلك مستيقظًا في الليل، أو يزعجه جدًا، أو يعاني من صعوبة في التنفس، فقد يكون من الأفضل تركه بمفرده، وقد تساعد المرطبات وأجهزة البخار والتبخير.





الاستماع على نفس طفلك

light-dark.net

يجب عليك أيضًا الاستماع إلى تنفس طفلك لتتعلم كيفية مساعدته على الشعور بالتحسن، والعطس علامة على الإصابة بالأنفلونزا أو الزكام، وأصوات الصفير هي صفير، قد تكون نزلة برد في الصدر أو من أعراض الربو. إذا لاحظت صعوبة في التنفس أو أزيزًا أو صعوبة في التحدث أو تنفسًا سريعًا بشكل غير معتاد، فاتصل بطبيبك على الفور.

وأحد الأسباب التي تؤدي إلى التهاب الحلق هو المخاط المزعج الذي يقطر أسفل حلق طفلك، ويمكن أن تجعله العلاجات المنزلية يشعر بتحسن كبير، خاصة السوائل الدافئة أو الباردة.

كيف تهدئ من الأنفلونزا أو نزلات البرد

ويمكن أن تسبب الإنفلونزا ونزلات البرد لطفلك آلام الجسم والصداع. لتخفيف الألم، اعطِ الطفل الأكبر من 6 أشهر إما أسيتامينوفين أو إيبوبروفين. اسأل الطبيب عن الجرعة المناسبة لطفلك. لا تعطي طفلك الأسبرين إلا إذا سمح طبيبك بذلك.وعندما تتراكم السوائل من نزلة برد أو إنفلونزا، يمكن أن تسبب ألمًا خفيفًا في الأذن. يمكن أن يؤدي تغطية أذن طفلك بقطعة قماش مبللة ودافئة إلى تخفيف الألم. أو جرب أسيتامينوفين أو إيبوبروفين، ويجب أن تقوم بزيارة الطبيب لمعرفة نوع التشخيص الذي يعاني منه طفلك.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play