إذا كنت ترغب في السفر للخارج لأجل العمل لابد من توافر هذا الشرط تعرف عليه

2 شهر
July 12, 2022, 12:39 am
إذا كنت ترغب في السفر للخارج لأجل العمل لابد من توافر هذا الشرط تعرف عليه

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

إذا كنت ترغب في السفر للخارج لأجل العمل لابد من توافر هذا الشرط تعرف عليه

كتبت شاهيناز شوقى

إتقان عدة لغات ضروري

لقد اصبح إتقان عدة لغات أحد الوسائل الضرورية لكل من يرغب في السفر للخارج بغرض الحصول على فرصة عمل. وهناك العديد من الدول التي تضع شرط اللغة ضمن شروط الحصول على التأشيرة.والمتعارف عليه أن اللغة الإنجليزية تأتي على قمة اللغات المطلوبة على مستوى العالم، ولكن مع الانفتاح الكبير على العالم، وظهور كتل اقتصادية كبيرة فرضت وجودها إلى جوار الكتل التقليدية، أصبح لتعلم لغات تلك الدول ضرورة كبري لمن يفكر في الالتحاق بالعمل لدى أي من تلك الدول.

light-dark.net




اللغة الفرنسية

يأتي ترتيبها في الأهمية في المركز الثاني بعد اللغة الإنجليزية، ويعود السبب في ازدياد الطلب على اللغة الفرنسية كثرة الطلب على الهجرة إلى كندا، حيث اللغة الفرنسية هي اللغة الرسمية في معظم مقاطعات كندا، وإتقان الفرنسية هو أول شروط القبول بالجامعة أو الحصول على فرصة عمل.بالإضافة إلى أنها اللغة الرسمية في 34 دولة حول العالم.

light-dark.net

اللغة الألمانية

تعد المايا إحدى أهم الأهداف التي يسعى إليها طالبي الهجرة بغرض التعلم أو العمل، ومن هنا نلاحظ الإقبال الكبير على دراسة هذه اللغة، خاصة وأنها شرط هام ورئيسي من شروط قبول الأوراق بالسفارة، حيث حددت مستوى معين من إتقان اللغة لابد من تحقيقه، وتقديم ما يفيد على ذلك عن طريق أحد معاهدها المعتمدة لتدريس اللغة الألمانية والمنتشرة في العديد من الدول مثل معهد جوتة.

اللغة الصينية

بعد أن حققت الصين موقع الصدارة في التجارة العالمية، وأصبح التواصل مع الصين لتحقيق صفقات تجارية للشركات أو الأفراد حتمية، أقبل الغالبية على دراسة اللغة الصينية من أجل سهولة التعامل، والتحقق من سلامة العقود والصفقات.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play