5 أشياء في حقيبة المرأة لا غنى عنها

4 شهر
July 12, 2022, 1:23 am
5 أشياء في حقيبة المرأة لا غنى عنها

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

5 أشياء في حقيبة المرأة لا غنى عنها

كتبت شاهيناز شوقى

عادة تضع المرأة في حقيبة يدها العديد من الأشياء التي تحرص على وجودها معها أثناء الخروج سواء للعمل أو التسوق أو التنزه. منها مرآة الشنطة، وقلم الروج، ومشط أو فرشاة للشعر، وقد تضيف إيشارب يصلح في حال تغير الجو أو ثارت أتربة، وبالطبع الموبايل.

وقد تغفل عن أشياء أخرى هامة. واليوم نتعرف على أهم 5 أشياء من الضروري وجودها في حقيبة الخروج.

شاحن الهاتف المحمول





light-dark.net

من الوارد أن يصادفك الكثير من المشاكل حال فصل هاتفك المحمول ولم يكن معك شاحن، لذلك يمكنك استخدام شاحنك وقت الحاجة والتواصل مع المقربين وإنجاز معاملاتك اليوميه .

لبان أو نعناع

يعتبر وجود اللبان أو النعناع في حقيبة يدك أساسيا عند الخروج من المنزل، فقد تتناولين الطعام بالخارج وتحتاجين لإنعاش فمك بعد الأكل، أو لمنح فمك رائحة طيبة وأنت في لقاء بخصوص العمل أو لقاء الصديقات، مما يجنبك الشعور بالإحراج في كل الأوقات.

علبة المناديل الصغيرة وأيضا المبللة

لا يلزم أن تكوني مصابة بالزكام أو الرشح حتى تقتني علبة مناديل في حقيبتك، فهي ضرورية في كل الأحوال، ومن الأفضل أيضا أن يكون معك علبة المناديل المبللة، حتما سوف تحتاجين إليها في ظروف معينة.

بعض الأدوية والمسكنات

يفضل أن تحتفظي في حقيبتك ببعض مسكنات الألم ومضادات الحساسية، وحبوب لعلاج الإسهال، فقد تحتاجين إليها بعد تناول طعام ليس على ما يرام، أو أن تتعرضي لألم مفاجئ.

معقم اليدين

أصبح معقم اليدين من الأشياء الهامة، التي من الضروري الاحتفاظ بها في حقيبتك، خصوصا بعد انتشار جائحة كورونا، ودخول فصل الصيف، مع احتمال زيادة انتشار الأمراض. احرصي على تعقيم يديك وأنت في الخارج بعد المصافحة أو ملامسة الأشياء.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play