إجازتين جايين عليك في يوليو بأجر كامل والموعد والتفاصيل مفاجأة

3 اسابيع
July 18, 2022, 2:37 am
إجازتين جايين عليك في يوليو بأجر كامل والموعد والتفاصيل مفاجأة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

إجازتين جايين عليك في يوليو بأجر كامل والموعد والتفاصيل مفاجأة

كتب: إبراهيم الخطيب

عاد موظفو القطاع العام والخاص لعملهم اليوم بعد إجازة طويلة بمناسبة عيد الأضحى وصلت 9 أيام متواصلة، إلا أنهم يبحثون عن أقرب الأجازات القادمة وباقي الأجازات المتبقية في 2022.

ويوجد أجازاتين قريبتين من المواطنين خلال الأيام المقبلة وهما أجازتي ثورة 23 يوليو، وإجازة رأس السنة الهجرية وتكونان إجازة بمرتب للقطاع الحكومي والخاص.

من جهته أعلن الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، موعد بدء السنة الهجرية الجديدة 1444هـ، حيث تكون غرة شهر المحرم 1444هـ فلكيًا يوم السبت 30 يوليو 2022.

light-dark.net




وتسير الحكومة في مثل هذه الأيام، خلف قرار رئيس مجلس الوزراء منذ مطلع عام 2020، بترحيل الإجازات الرسمية سواء مناسبات دينية أو وطنية من أول الأسبوع أو وسطه، إلى يوم الخميس التالي في نفس الأسبوع، لضمان استمرار عمل الجهات الحكومية واستمرار تقديم الخدمات للمواطنين خلال أيام الأسبوع.

حيث يقدم لكم موقع صوت المسيحي الحر ولكل متابعيه عدد أيام الإجازات المتبقية خلال شهر يوليو 2022 على النحو التالي:

السبت 23 يوليو

يحصل العاملون في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، على إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة يوليو عام 1952.

رأس السنة الهجرية 1 محرم

يحصل العاملون في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص على إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد رأس السنة الهجرية يوم 30 يوليو.

light-dark.net

سته ايام متواصله

جدير بالذكر أن الحكومة كانت أصدرت قرارا بمنح العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات القطاع الأعمال العام بجانب يمنح العاملين المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنه 2003 القطاع الخاص إجازة رسمية مدفوعة الأجر اعتبارا من السبت من السبت حتى الخميس بمناسبه عيد الاضحى المبارك للعام الهجري 1443.

ما تعليقك على الإجازات المتبقية في يوليو؟ شاركنا برايك في التعليقات اسفل المقال

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play