تعيين مئات الشباب في هذه الجهة الهامة السيسي يسعد المصريين بقرار مفاجئ

3 اسابيع
July 21, 2022, 1:48 am
تعيين مئات الشباب في هذه الجهة الهامة السيسي يسعد المصريين بقرار مفاجئ

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تعيين مئات الشباب في هذه الجهة الهامة السيسي يسعد المصريين بقرار مفاجئ

كتب: إبراهيم الخطيب

يؤمن الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأن الشباب هم شعلة إنارة المستقبل، لذلك يولي هذه الفئة من المواطنين اهتمامًا خاصًا، ويبذل جهودًا كبيرة لتأهيلهم وثقلهم بالخبرات والمهارات اللازمة باعتبارهم قيادات المستقبل في جميع مؤسسات الدولة.

تعيين 300 شاب وشابة

واليوم، أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارين جمهوريين بتعيين 300 شابًا وشابة بإحدى الجهات القضائية بالدولة، وذلك في إطار حرص الرئيس الدائم على دعم الشباب وتصديرهم للمشهد العام، ولعل الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب كانت خير مثال على ذلك.

وأصدر الرئيس السيسي، اليوم القرار رقم 319 لسنة 2022 بتعيين 157 معاونا بالنيابة الإدارية، كما أصدر القرار رقم 320 لسنة 2022 بتعيين 156 معاونا للنيابة الإدارية دفعتي 2015 و2016، ونشر القراران في الجريدة الرسمية.





light-dark.net

قرارات جمهوريان

جاء ذلك بعد الاطلاع على الدستور وعلى القانون رقم 117 لسنه 1958 بشأن تنظيم النيابة الإدارية والمحاكمات التأديبية وتعديلاته وعلى موافقة المجلس الاعلى للهيئات النيابه الاداريه بجلسته المنعقدة بتاريخ 24 ابريل 2022 وبناء على ما عرضه المستشار عمر مروان وزير العدل.

كان المجلس الاعلى للنيابه الإدارية برئاسة المستشار عزت ابو زيد رئيس هيئه النيابه الاداريه بدأت أمس الثلاثاء إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي وخريجات كليات الحقوق والشريعه والقانون كلية الشرطة من دفعه 2021 والتي تجري بمقر رئاسة هيئة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر.

light-dark.net

فقال المستشار احمد موسى الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية أنه سوف يتم إعلان مواعيد المقابلات الشخصية لخريجي وخريجات دفعه 2021 لكل جامعة تابعه على الموقع الرسمي للنيابة الإدارية والتي يمكن للمتقدمين الاستعلام عنها عبر الموقع بموجب الرقم القومي.

كيف ترى دعم الرئيس السيسي للشباب؟ شاركنا رأيك في التعليقات اسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play