سياحية جديدة ديزني تطلق كروز العملاقة لتتسع عدد لا تتخيله من الركاب

2 اسابيع
July 22, 2022, 10:40 am
سياحية جديدة ديزني تطلق كروز العملاقة لتتسع عدد لا تتخيله من الركاب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

سياحية جديدة ديزني تطلق كروز العملاقة لتتسع عدد لا تتخيله من الركاب

كتبت شاهيناز شوقى

أعلن بوب تشابيك الرئيس التنفيذي لمجموعة ديزني عن إطلاق السفينة Disney Wish الجديدة، والتي تبلغ حمولتها 4000 راكب، وهي تعتبر أفضل إنجازات تشابيك حتى الآن، والذي تولى الإدارة في عام 2020.

و هذة السفينة العملاقة تعتبر نقطة مضيئة فى مرحلة عمل بوب تشابيك فى مجموعة ديزني والذى اصبح الرئيس التنفيذي لمجموعة ديزني منذ فبراير عام 2020قبل تجديد عقدة 3 اعوام.

الاحتفال بإطلاق Disney Wish

light-dark.net

وفي تلك المناسبة أقيم احتفال ضخم على متن السفينة Disney Wish أعلن فيه تشابيك عن العديد من المعلومات حول السفينة العملاقة، التي تزن 144 ألف طن، و قد استغرق وقت تشيدها بهذا الشكل العملاق 6 سنوات، حيث تضمن الحفل إطلاق الألعاب النارية، وظهور شخصيات ديزني ميكي، وميمي ماوس، وآنت مان، وتشوباكا، والعديد من شخصيات عالم ديزني المحبوبة.





وذكر تشابيك أثناء الاحتفالية، أنه تعمد جمع شخصيات ديزني التي تعلقت بها الجماهير من الصغار والكبار، مع الاستعانة بالتكنولوجيا من أجل تجارب مذهلة التي تقدم لأول مرة.

إضافة الرحلات البحرية لأنشطة ديزني حول العالم.

light-dark.net

بعد أن انتشرت متنزهات ديزني حول العالم، تدخل الرحلات البحرية ضمن الأنشطة السياحية للشركة، وذلك من خلال مجموعة كروز ديزني ومنها أحدث السفن السياحية Disney Wish.

الجائحة وسلسلة من الخسائر

وكانت شركة ديزني قد منيت بخسارة فادحة في عام 2021 بسبب إجراءات التقييد والعزل الواقية اثناء الجائحة العالمية و قد قدرت الخسائر ب 535 مليون دولار.

لكن بعد إلغاء الإجراءات الاحترازية، ومع رجوع نشاط رحلات كروز ديزني السياحية، وعودة النشاط للمتنزهات، و عودة الكثير من الانشطة للحياة الطبيعية بدون قيود استطاعت ديزني تحقيق أرباح وصلت في النصف الأول لعام 2022 إلى 4.2 مليار دولار.

وتعتبر السفينة Disney Wish هي الخامسة في أسطول ديزني السياحي، ومن المنتظر استلام سفينتين أخريين في أوائل عام 2025.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play