تكلفة اغلى منزل فى العالم تعادل الناتج المحلى الاجمالى لهذة الدولة

2 اسابيع
July 22, 2022, 2:52 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


تكلفة اغلى منزل فى العالم تعادل الناتج المحلى الاجمالى لهذة الدولة

كتبت ميكال لبيب

ملكيه اغلى منزل فى العالم ترجع الى رجل الاعمال الهندى موكيش امبانى و يطلق على المنزل اسم انتيليا و الذى صمم خصيصا على طلب خاص من زوجته جل الاعمال الهندى موكيش امبانى بطوابقه 27 بناء.

انتيليا المنزل صاحب المليار دولار

light-dark.net

اغلى منزل فى العالم صاحب المليار دولار، يقع فى مدينه مومبى الهنديه، و مساحته 37,000 متر مربع، و هذا يعنى انه اكبر من قصر فرساى الفرنسى العملاق، اكبر قصر فى العالم.انتيليا اغلى منزل فى العالم و هو صاحب التصميم العصرى المميز الغريب من نوعه، يضم تسعة مصاعد لنقل اصحاب المنزل و الضيوف، و جاكوزى يسع 50 فرد و قاعه رقص و قاعه سينما كبيره.





و به 6 طوابق كامله من منزله منهم طابق لسيارات، رجل الاعمال الهندى موكيش امبانى، كما يمتلك الملياردير محطه خدمة السيارات الخاصه به فه الطابق السابع.

و تضم انتيليا اغلى منزل فى العالم حديقه معلقه على شكل حرف W فى الطوابق العليا تضم مجموعه مميزه من النباتات النادره فى العالم؛ و يعمل بالمنزل 600 موظف بشكل دورى.

تكلفة انتيليا اغلى منزل فى العالم

light-dark.net

بلغت تكلفة انتيليا منزل الملياردير الهندى موكيش امبانى فى مدينه مومباى، مليار دولار ليصبح هذا المنزل اغلى منازل العالم من حيث التكلفة، و هو ما يقترب من الناتج المحلى الاجمالى لدولة الصومال عند 1.3 مليار دولار تقريبا، و هذا المنزل عباره عن مجمع متكامل من يتكون من 27 طابق يطلق عليه اسم انتيليا ، و يعمل به 600 موظف.

انتيليا اغلى منزل فى العالم يعد اعجوبه و حديث و تساؤلات العالم حوله و حول صاحبه الملياردير الهندى موكيش امبانى.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play