مفاجأة بسعر رغيف العيش ولحمة ببلاش الحكومة تسعد الغلابة وتملى بطنهم

2 اسابيع
July 23, 2022, 9:01 pm
مفاجأة بسعر رغيف العيش ولحمة ببلاش الحكومة تسعد الغلابة وتملى بطنهم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجأة بسعر رغيف العيش ولحمة ببلاش الحكومة تسعد الغلابة وتملى بطنهم

كتب: إبراهيم الخطيب

في الفترة الحالية، تحاول الحكومة أن تسعد المصريين بطرق كثيرة من بينها تخفيضات وخصومات على الأسعار أو عدم رفع سلعة بعينها وذلك في ظل الظروف الراهنة ووجود فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ونشوب الحرب الروسية الأوكرانية.

ويناسب هذا الدعم الكثير من الفئات المجتمعية خصوصاً الغلابة، بسبب وضع أسعار ملائمة لهم، وتواصل أيضا شركات المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة المصرية لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة الغذائية بوزارة التموين، فتح منافذها اليوم الجمعة بمناسبة ثورة ٢٣ يونيو.

لحوم ببلاش وتخفيضات للغلابة

وقالت بعض المصادر: سوف تكون هذه المميزات في محافظات الوجه القبلى، لاستمرار طرح منتجات السلع الغذائية واللحوم الطازجة والمجمدة والمبردة للمواطنين بأسعار مخفضة .

وأكمل قائلا: تتراوح من 15 إلى 20%، بجانب أيضا الاستمرار فى صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات شهر يوليو الجارى .





light-dark.net

كان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد أكد أن مصر اتخذت العديد من الإجراءات للتخفيف من حدة التضخم على المجتمع المصري من خلال توفير احتياطيات من السلع المختلفة منوها بالتعاون غير المسبوق بين كافة الجهات لإحداث توازنات بين المزارعين والصناع وتوفير السلع للمستهلكين.

واكمل قائلا بحيث تصبح باسعار تنافسيه كما يوجد مخزون استراتيجي من كافة السلع الغذائيه تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

واكد المصيلحي على ان المواطن يحصل على الخبز البلدي المدعم من خلال بطاقة التموين بسعر خمس قروش فقط و استمرار تحمل الدولة فرق تكلفة الإنتاج وسدادها لأصحاب المخابز من خلال هيئة السلع التموينية ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة التموين والتجاره الداخليه على توفير الخبز البلدي المدعم على بطاقات التموين وصرف للمواطنين بشكل منتظم.

light-dark.net

وأكدت وزارة التموين والتجاره الداخليه في مصر عدم صحة ما تردد عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي برفع سعر رغيف العيش البلدي المدعم الذي يصرف عمر بطاقه التموين ل 72 مليون مواطن مفيد على منظومه الدعم التموين التزام والمعرفة اسعار السولار.

ما رأيك في أسعار اللحوم والعيش؟ شاركنا رأيك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play