مفاجآت بالجملة لأصحاب البطاقات بشأن رغيف العيش والسلع المدعمة

2 شهر
July 25, 2022, 1:28 am
مفاجآت بالجملة لأصحاب البطاقات بشأن رغيف العيش والسلع المدعمة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجآت بالجملة لأصحاب البطاقات بشأن رغيف العيش والسلع المدعمة

كتب: إبراهيم الخطيب

تصدر رغيف العيش المدعم الترند و محركات البحث المختلفة، في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب ارتفاع أسعار السولار التي تعمل بها المخابز وخاف الجميع من ارتفاع سعر الرغيف مجددا ولكن طمأنت الحكومة المصريين بأن يكون السعر كما هو.

مفاجأة بخصوص رغيف العيش

حيث قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية: إن موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين، مستمر في تلقي طلبات أصحاب بطاقات التموين؛ لتسجيل رقم التليفون المحمول، حتى نهاية شهر يوليو الجاري، ويتم التسجيل أيضًا عبر بوابة مصر الرقمية، ومكاتب التموين بالقرى؛ بشرط أن يكون الرقم مسجلًا اسم صاحب البطاقة .

وكشف تقرير لوزارة التموين والتجارة الداخلية: أن الهدف من تسجيل رقم الهاتف على بطاقات التموين يهدف إلى سهولة تواصل الوزارة مع أصحاب البطاقات التموينية؛ لتعريفهم بالخدمات الحالية أو الخدمات التي قد تستعد الوزارة إتاحتها لهم .

light-dark.net




متابعه قد تسعى الوزارة لقيت احد اخذنا استخراج بطاقات بدل التالف والفاقد من خلال إرسال المواطن رساله نصيه اس ام اس على رقم مختصر سيتم تحديده في حال تنفيذ الفكرة حيث انها محل دراسه او مثلا تحت خدمة الاستعلام عن الرصيد من خلال ايضا رساله نصيه وان هذا ما زال محل دراسة.

كشفت مصادر بوزاره التموين والتجاره الداخليه ان هناك دراسة لإلغاء بون صرف الخبز والسلع التموينية الذي يستلمه المواطن بعد كل عملية صرف واستبدال رسالة نصية به من خلال الموبايل.

ومتابع نفيد الرسالة بالمنصرف من الخبز والمتبقي بالاضافة إلى قيمة السلع وصرفها وفرق نقاط الخبز واضافت المصادر ان البيانات التي كانت تدون على البون الورقي الذي يستلمه المواد صاحب البطاقة بعد كل عملية صرف يستلموا مثله ولكن عبارة رساله نصيه على رقم الموبايل المسجل باسمه على البطاقة التموينية.

light-dark.net

ووافق الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخليه على القرار الوزاري بمد فتره تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين حتى 31/07 2022.

ما رأيك في التموين بمصر؟ شاركنا رأيك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play