بيحس بالغلابة هدية السيسي أسعدت قلوب المصريين

2 اسابيع
July 25, 2022, 1:54 am
بيحس بالغلابة هدية السيسي أسعدت قلوب المصريين

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بيحس بالغلابة هدية السيسي أسعدت قلوب المصريين

كتب: إبراهيم الخطيب

احتفل المصريون أمس بثورة ٢٣ يوليو، وخرج الرئيس السيسي بكلمات نارية بمناسبة هذا اليوم المجيد، وهنأ المصريون بشكل خاص على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

السيسي يهنئ المصريين

وكتب الرئيس السيسي، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أتقدم بالتهنئة للشعب المصري بمناسبة الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، التي ستظل عالقة في الأذهان، نفخر بها، ونستلهم من أهدافها السامية روح العزم والإصرار والإرادة لتحقيق تطلعات شعب مصر وآماله في مستقبل مشرق، للأجيال القادمة .

وأضاف الرئيس: كل عام وأنتم بخير ومصر الغالية في أمان وتقدم، ووفقنا الله جميعًا لما فيه الخير لمصر، ليكن احتفالنا اليوم بذكرى ثورة يوليو المجيدة بمثابة قوة دفع متجددة للعمل والسهر على النهوض بوطننا العزيز وتحقيق طموحات شعبه الكريم في حاضر ومستقبل مشرق، يظلله الأمن والاستقرار وتزدهر فيه التنمية .

light-dark.net




هدية الرئيس للمصريين

أعلنت وزاره الداخلية الإفراج عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط الافراج بمناسبة الاحتفال بثوره 23 يوليو لعام 2022 ويأتي ذلك تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية رقم 297 لسنة 2022.

وعقد قطاع الحماية المجتمعية اللجان لفحص ملفات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الافراج حيث انتهت أعمال اللجان الى الافراج عن 727 نزيلا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

ياتي ذلك في اطار حرص وزاره الداخلية على تطبيق السياسة العقربيه بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع.

light-dark.net

عقد الحماية المجتمعية اللجان لفحص ملفات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج.

ما رايك في افراج الرئيس عن السجناء؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play