لو قبضك أقل من 2700 جنيه هتاخد فلوس 4 مفاجآت عاجلة من السيسي لهذه الفئات

2 شهر
July 28, 2022, 12:41 am
لو قبضك أقل من 2700 جنيه هتاخد فلوس 4 مفاجآت عاجلة من السيسي لهذه الفئات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

لو قبضك أقل من 2700 جنيه هتاخد فلوس 4 مفاجآت عاجلة من السيسي لهذه الفئات

كتب: إبراهيم الخطيب

في مفاجأة من العيار الثقيل للمواطنين أعلنت الحكومة حزمة من الإجراءات بأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي من شأنها أن تسعد العديد من المواطنين وخصوصا الموظفين والخريجين.

قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن المساعدات الاستثنائية التي وجه بها الرئيس السيسي للموظفين بالجهاز الإداري للدولة ممن يتقاضون رواتب أقل من 2700 جنيه يستفيد منها 1.6 مليون مواطن.

ضخ المساعدات الاستثنائية للمواطنين عبر بطاقة ميزة أو التموين

وأوضحت وزيرة التضامن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي ، أنه سيتم ضخ المساعدات الاستثنائية للمواطنين من خلال بطاقة ميزة أو بطاقة التموين، لافتة إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد صرف المساعدات الاستثنائية للمواطنين قريبا.

light-dark.net




القباج أوضحت: أنه سيتم توصيل السلع الغذائية بنصف التكلفه للمناطق الأكثر احتياجا وستقوم وزارة الأوقاف بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي بتوزيع لحوم الأضاحي على مدار العام.

وقالت الوزيرة إن الأزمة العالمية تؤثر على جميع الأنشطة التجارية موضحا أن القرارات الاقتصاديه الهامه يقابلها التوسع في مظلة الحماية الاجتماعية.

ولفت الى ان هناك اكثر من 20 مليون مواطن مستفيد من برنامج تكافل وكرامة لافتا إلى ان الدعوة للحد من الزيادة السكانية مستمرة لتقليل حدة الفقر.

light-dark.net

صرف مساعدات استثنائية لأصحاب المعاشات الذين يحصلون على معاش شهر اقل من 2500 جنيه وايضا من العاملين بالجهاز الإداري للدولة الذين يحصلون على راتب أقل من 2700 جنيه شهريا ويستفيد من صرف هذه المساعدات الاستثنائية تسع ملايين أسرة لمده ستة شهور مقبلة بتكلفة إجمالية حوالي مليار جنيه شهريا.

هل انت مستفيد من اجراءات السيسي لحماية المواطنين؟ شاركني رأيك في التعليقات أسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play