بشرى سارة بشأن صرف مرتبات أغسطس وآخر أخبار الزيادة الجديدة

2 اسابيع
July 30, 2022, 9:46 pm
بشرى سارة بشأن صرف مرتبات أغسطس وآخر أخبار الزيادة الجديدة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بشرى سارة بشأن صرف مرتبات أغسطس وآخر أخبار الزيادة الجديدة

كتب: إبراهيم الخطيب

يقترب شهر يوليو على الانتهاء ويحل علينا شهر أغسطس الذي يبحث الموظفون عن موعد قبضهم المرتبات الشهرية فيه بعد انتهاء صرف رواتب يوليو، باعتبار أن الشهر يتم قبضه مبكرًا بخلاف الأمر في القطاع الخاص.

ويبدأ صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 للعاملين في الدولة يوم 24 أغسطس المقبل، ويكون الصرف متاحًا على مدار 5 أيام طبقًا لوزارة المالية.

وأوضحت وزارة المالية في بيان لها بشأن مواعيد صرف مرتبات أغسطس وسبتمبر 2022، أنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على 5 أيام خلال الأشهر الثلاثة، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، والانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

light-dark.net




وقالت الوزارة أنه سيتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة الماليه الألكترونيه كما تحاول الوزارة من خلال مواعيد صرف مرتبات أغسطس تطبيق الإجراءات الاحترازية وتخفيف الزحام على ماكينات الصراف الالي للتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

واشار طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات الماليه انه سيتم صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 للعاملين في 33 وزاره وهيئه يوم 24 أغسطس المقبل ثم بدء صرف مرتبات 33 وزاره هيئه يوم 25 أغسطس المقبل وجميع الوزارات والجهات الاخرى ايام 28 و 29 و 30 اغسطس 2022.

كما سيتم صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 للعاملين في 33 وزاره وهيئه يوم 21 سبتمبر المقبل ثم بدء صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم 22 سبتمبر المقبل وجميع الوزارات والجهات الاخرى ايام 25 و26 و27 سبتمبر.

light-dark.net

جدير بالذكر ان مرتبات شهر يوليو الحالي لعام 2022 بدأت الصرف يوم 24 يوليو 2022 ومن المفترض ان يتم صرفها خلال الأسبوع الجاري على خمس ايام حسب الوزارات والهيئات الحكومية.

هل اخبار صرف المرتبات والزياده بتفرحك؟ شاركنا بتعليقك اسفل المقال

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play