السن مجرد رقم شيريهان تحدث ضجة بسبب فيديو لرقصها الجرئ مع هذا الشاب

2 اسابيع
July 31, 2022, 1:46 am
السن مجرد رقم شيريهان تحدث ضجة بسبب فيديو لرقصها الجرئ مع هذا الشاب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

السن مجرد رقم شيريهان تحدث ضجة بسبب فيديو لرقصها الجرئ مع هذا الشاب

كتب: إبراهيم الخطيب

خطفت النجة شيريهان القلوب من جديد، بأحدث فيديو قامت بمشاركته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام أثبتت به أن العمر مجرد رقم وخطفت به قلوب محبيها.

وظهرت شريهان في الفيديو الذي نشرته، وهي تتدرب على الرقص من تدريبات مسرحية كوكو شانيل، وهي ترتدي ملابس رياضية من إحدى فصول الرقص على ما يبدو مع مدرب الرقصات، وتمتعت برشاقة وخفة ، جعلت جمهورها ومتابعيها يشدون بها وخطفت الأنظار.

وسبق وكشف السيناريست مدحت العدل، تفاصيل مسرحية كوكو شانيل فقال: العمل المعمول هيبقى علامة، سواء في تاريخها أو تاريخنا أو تاريخ المسرح، وهو اتصور كاملا أما بخصوص موعد عرضها قال: جمال العدل هو اللي ليه الحق يقول يتعرض امتى لأنه المنتج، والمسرحية لازم تتعرض الأول على المسرح، ثم تليفزيونيا .

light-dark.net




وشارك آل الشيخ جمهوره ببرومو قصير يوضح عودة شريهان، على حسابه الشخصي بـ تويتر ، وعلق عليه قائلًا: ترقبوا عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه السعودية .

يذكر أن شريهان، قد عادت للشاشة بعد غياب من خلال الإعلان الذي ظهرت به العام الماضي، وظهرت شيريهان خلال الإعلان بأدائها الاستعراضي الذي اعتاد عليه جمهورها في فوازير رمضان كسابق عهدها، ولكن في إطار مختلف تروي خلاله قصة حياتها ومشوارها الفني.

بالرغم من اعجاب الجمهور بالاعلال واداء النجم شيريهان به التي عادت بعد غياب طويل الا انه تم تسريب المبلغ المادي الذي حصلت عليه مقابل الإعلان الأمر الذي استفز المصريين واشعل غضبهم.

light-dark.net

وكشفت مصادر ان شريهان حصلت على مبلغ 2 مليون دولار اي ما يعادل حوالي 31 مليون جنيه فضلا عن الضرائب التي اصرت على شريهان ان تتحمل الشركة دفعها كما دمرت شروط التعاقد ان تقوم الفنانه باستخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفه باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

ما تعليقك على فيديو شيريهان؟ شاركنا بتعليق اسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play