فنانة شهيرة تكشف المستور المذهول عن زينات صدقي

2 اسابيع
July 31, 2022, 9:44 pm
فنانة شهيرة تكشف المستور المذهول عن زينات صدقي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

فنانة شهيرة تكشف المستور المذهول عن زينات صدقي

كتب: إبراهيم الخطيب

كشفت الفنانة الراحلة سهير الباروني تفاصيل خاصة بصديقتها الفنانة الراحلة زينات صدقي، مشيرة مدى حُبها للغير، ومساعدة أهلها بشتى الطرق، وذلك خلال استضافتها في برنامج ساعة صفا التي قدمته الفنانة صفاء أبو السعود على قناة art.

قالت إن الراحلة زينات صدقي كانت مُحبة لأهلها ومساعدة لهم، حيث أنها قامت بتربية أولاد إخوتها، فعندما علمت بوجود قريب لها في السودان، رسالته حتى يعود إلى مصر، وقامت بمساعدته في التوظيف بمصر، وصرفت عليه.

بتولعلها السجائر بـ 100 جنيه

وأضافت سهير الباروني: كانت بتشتغل زينات صدقي في الصيف في كازينو بديعة كراقصة، وفي الشتاء على المسرح، والناس كانت بتحبها وبتولعلها السجائر بـ 100 جنيه، وتقولي كانوا بيحطولي رجلي في الشمبانيا وأقوالهم ولسه دعاهم بالحجر.





light-dark.net

وكشفت سهير الى ان زينات هي التي كانت تختار إطلالاتها بنفسها في افلامها دون تدخل من المخرجين فذات مره قامت بوضع قفص عصافير أعلى رأسها موضحة انها تخترع دائما في إطلالاتها وكان لها حضور وأداء قوي وخفة دم على المسرح والجمهور يجدها تتعامل بطبيعتها معهم فمثلا ما يرونها في السينما يرونها ايضا على المسرح وكذلك نفس الشخصية على الطبيعه.

هربت من اهلها

وقد كرست زينات حياتها للفن منذ بداية حياتها حيث تركت عائلتها وهي في سن صغيرة عندما رفض عملها بالفن الذي كان كل حياتها حينها وسافرت هاربة منهم الى لبنان رغبة في إلحاق بحلمها في الالتحاق بالفن وبعد فترة عادت إلى مصر باحثة عن اي فرصة للتمثيل حتى التحقت بفرقة نجيب الريحاني المسرحية ومن ثم بدا يطلبه المنتجون في أعمالهم معترفين بنجاح افلامهم بسبب وجودها بها.

light-dark.net

ضربة جوزها لهذا السبب

المواقف التي أظهرت فيها زينات استعدادها الى التخلي عن اي شيء في سبيل الفن عندما طلب منها زوجها السابق الذي كان احد الضباط الاحرار ان تترك الفن وذلك بعد 14 عاما من زواجهما وهمت زينات وضربته فور سمعها لطلبه هذا وقررت في ساعاتها ان تنفصل عنه وفضلت ان تتخلى عن شريك حياتها من أجل فنها.

ما الأعمال التي تحبها لزينات صدقي؟ تعليقك يهمنا

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play