صورة نادرة نجوى فؤاد تظهر في وضع جرئ وهى ترقص على مائدة الرئيس الأمريكي

2 اسابيع
July 31, 2022, 10:02 pm
صورة نادرة نجوى فؤاد تظهر في وضع جرئ وهى ترقص على مائدة الرئيس الأمريكي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

صورة نادرة نجوى فؤاد تظهر في وضع جرئ وهى ترقص على مائدة الرئيس الأمريكي

كتب: إبراهيم الخطيب

نشر السيناريست والمنتج حسام علوان، صورة نادرة للراقصة المصرية الشهيرة نجوى فؤاد في وصلة رقص غريبة كانت بحضور الرئيس الأمريكي الراحل جيمي كارتر خلال زيارته لمصر العام 1981.

وظهرت نجوى فؤاد بالصورة وهى ترقص على أحد الطاولات، بين أطباق الأكل والجميع يجلس على المائدة، وارتدت بدلة رقص سوداء شفافة ووضعت على رأسها غطاء شفاف وتركت ضفائرها على أكتافها.

light-dark.net

من ناحية أخرى يمتلك السيناريست حسام علوان، أرشيفا ضخما من الصور النادرة، تلخص تاريخ مصر السياسي والاجتماعي والفني منذ القرن التاسع عشر.





وقالت نجوى فؤاد في مقابلة تليفزيونية مع قناة Ten، في العام 2019، إن وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسينجر، طلبها للزواج رغم أنها كانت وقتها متزوجة بالفعل.

وأضافت نجوى فؤاد خلال المقابلة نفسها إن جيمي كارتر طلب مشاهدة رقص هذه الفنانة التي يحبها كيسينجر، وقالت إن كارتر علق على رقصها بقوله: كيسنجر معاه حق رجليها حلوة .

و جدير بالذكر أن الراقصة نجوى فؤاد راقصة شرقية وممثلة مصرية، بدأت حياتها الفنية كراقصة ثم اتجهت للتمثيل بعد إعتزالها الرقص في عام 1997، وقدمت العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات التلفزيونية.

light-dark.net

حيث ولدت في منطقة حي الجمرك بمدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية ، لأب مصري يعمل كهربائيًا، وأم فلسطينية، وعملت كراقصة في الصالات ثم مزجت بين الرقص والتمثيل وقامت ببطولة العديد من الأفلام، وكانت أول فرصة حقيقية عندما وقعت عقد فيلم ملاك وشيطان مع المنتجين صلاح ذو الفقار وعز الدين ذو الفقار وشكَّل الفيلم نقلة نوعية في مشوارها السينمائي.

هل كان يعجبك رقص نجوى فؤاد؟ شاركنا إجابتك بتعليق أسفل الموضوع.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play