والد حسام حبيب يفجر مفاجاءه إبني مش عايز يكشف شيرين عبدالوهاب

2 اسابيع
August 1, 2022, 4:39 pm
والد حسام حبيب يفجر مفاجاءه إبني مش عايز يكشف شيرين عبدالوهاب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

والد حسام حبيب يفجر مفاجاءه إبني مش عايز يكشف شيرين عبدالوهاب

كتبت ميكال لبيب

فى الايام الاخيرة الماضية تصدرت ازمات الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل، و بالاخص ازمة زواجها و طلاقها من الفنان حسام، بعد حديثها الاخير مع الاعلامية لميس الحديدي الذى اثار ضجة عارمة، بسبب ما كشفت عنه شيرين من اسرار علاقتها بحسام حبيب.

كشف ما فجرته الفنانة شيرين عبد الوهاب امام الجميع على الهواء

light-dark.net

الفنانة شيرين عبد الوهاب صرحت امام الجميع على الهواء، فى برنامج كلمة اخيرة للاعلامية لميس الحديدى، ان حسام حبيب ضربها و سحلها و انها شافت الويل لمدة 4 سنوات معه، و انه السبب فى حلق شعرها، و انه لا يعمل و انها تقريبا محبوسة فى غرفة النوم 24 ساعه، و انها كانت عايشة فى مصيدة مع رجل كل همه حب الامتلاك، و ضربت قنبلة ان حسام حبيب سرق السيارة من امام منزلها، و انه ،انسان خطر و انها طول فترة زوجهما كانت متكفلة بمصاريف اهلة والدته و ابوه، لان حسام عاطل بالوراثة، و ايضا حسام طلب 10% من ارباح شغل شيرين، و علاقتها بحسام عمرها ما كان فيها اى حب و تصريحات كثيرة من هذا القبيل فجرت بيه شيرين الوسط و اثارت الجدل.





والد حسام حبيب يخرج عن صمته

light-dark.net

عقب ما فجرته الفنانة شيرين عبد الوهاب من اسرار لاول مره فى علاقتها مع الفنان حسام حبيب، اثناء وقت زوجهما و ما قالته عن اهلة قلبت بيه الدنيا، و اصبحت حديث الجميع خرج حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، ليرد عما قالته شيرين فى حق ابنه من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك ان ابنه لا يمكن ان يكون قد قام بتلك الافعال التى اتهمته بها زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، لافتا ان نجله يفضل التزام الصمت، و عدم الدفاع عن نفسه و هذا لكى لا يتسبب فى أزمة للطرف الآخر، مشيرا الى ان الاتهامات التى وجهتها شيرين متناقضة.

ما كتبه والد حسام حبيب على حسابه الشخصى

light-dark.net

نشر والد حسام حبيب على حسابه الشخصى قائلا: (يا ناس مين يصدق الكداب و اللى بيقول الشيء و نقيضه هو المحترم اللي ما بيجرحش فى حد و صامت حتى ما بيحاولش يدافع عن نفسه و بيضحى عشان ما يفضحش حد و بيتقى رينا يبقى فى الآخر هو المتهم).

و اكما قائلا: حسبي الله و افوض امرى لله انا اتعلمت لما باخد حقى بايدى بيدينى على قد ايدى لكن لما بفوضه بيدينى على قد ايده هو و نعم بالله.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play