حذف 33 ألف شخص من بطاقات التموين بسبب التسجيل في هذه المبادرة والحكومة ترد

2 شهر
August 2, 2022, 12:18 am
حذف 33 ألف شخص من بطاقات التموين بسبب التسجيل في هذه المبادرة والحكومة ترد

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

حذف 33 ألف شخص من بطاقات التموين بسبب التسجيل في هذه المبادرة والحكومة ترد

كتب: إبراهيم الخطيب

مبادرة إحلال السيارات القديمة بأخرى جديدة وعلاقتها بحذف الناس من بطاقة التموين أثارت الجدل الساعات الماضية، وجعلت المواطن في حالة حيرة يقدم ثم يتم حذفه من التموين أم ينتظر ويأخذ حذره.

ومن خلالها هذه المادرة يقوم المواطن بتسليم سيارته القديمة وتحديد موعد استلام السيارة الجديدة، فالهدف من المبادرة هو حصول المواطن المصري على سيارة جديدة موديل العام تعمل بنظام الوقود المزدوج الغاز الطبيعي والبنزين، من أجل التخلص من السيارات القديمة التي تسير في الشوارع وتؤثر سلبا على البيئة.

light-dark.net

كشف الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات التابعة إلى وزارة المالية، حقيقة حذف المواطنين المشاركين في المبادرة من بطاقات التموين.





حقيقة حذف المشاركين في مبادرة إحلال السيارات من بطاقات التموين

المتحدث باسم مبادرة احلال السيارات ان المبادرة ليس لها اي علاقه او تضاد مع اي مبادرات اخرى طالما أن المواطن يستطيع أن يفعل بحجم القسط المتقدم اليه مؤكدا ان التموين ليس له اي علاقه بالمبادرة تماما.

وأوضح عوض أنه منذ إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مبادرة احلال السيارات في شهر يناير من العام الماضي 2021 تم إتاحة موقع إلكتروني لمبادرة حتى يستطيع المواطنين الذين يرغبون في المشاركة بالمبادرة ان يسجلوا من خلاله.

واضاف ان المواطن يستطيع الدخول على الموقع عبر كتابته في محركات البحث على الموقع الإلكتروني للمبادرة الرئيسية لإحلال السيارات ومن ثم يتم التسجيل عن طريق عدد من الخطوات بدون من خلالها المواطن البيانات الخاصة به ثم بيانات سيارته القديمة.

light-dark.net

وأشار المتحدث باسم مبادرة احلال السيارات الى انه من اهم شروط المبادرة هو ان يكون المشارك بها مواطن مصر الجنسيه يتراوح سنه ما بين 21 الى 65 عاما في حالة التقسيط ومن فوق 65 عاما يستطيع المشاركه ولكن في النظام الكاش.

هل كنت تعرف مبادرة احلال السيارات القديمه من قبل؟ شاركنا بتعليقك اسفل المقال



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play