ننفرد بالقرار النهائي بطرد نجم الأهلي هذا الصيف

2 اسابيع
August 2, 2022, 2:22 am
ننفرد بالقرار النهائي بطرد نجم الأهلي هذا الصيف

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

ننفرد بالقرار النهائي بطرد نجم الأهلي هذا الصيف

كتب: إبراهيم الخطيب

شهدت الأيام الماضية تطورات في مصير محمود عبد المنعم كهربا الذي انتهت إعارته لصفوف هاتي التركي، وعاد للنادي الأهلي مجددًا ويخضع لبرنامج بدني حاليًا استعدادًا للموسم الجديد.

وأعلن الأهلي رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن صفوف الفريق، إلى هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وبالفعل انتهى الموسم في تركيا.

light-dark.net

وتحدث محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات تلفزيونية، عن كواليس رحيله عن الأهلي، التي جاءت لرغبته في الحصول على فرصة للمشاركة في ظل ابتعاده عن المباريات مع الراحل بيتسو موسيماني. ورحل كهربا لصفوف هاتاي سبور مقابل 500 ألف دولار للأهلي، يحق للفريق التركي تفعيل بند الشراء نهاية الموسم الحالي، ودفع 3 مليون دولار للقلعة الحمراء.





كشف مصدر موثوق داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، لصوت المسيحي الحر، أن الأهلي يستقر على إعارة محمود كهربا نهاية الموسم الحالي من أجل دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك ورفع الايقاف عنه قبل الموسم المقبل.

واوضح المصدر ان الأهلي يفاضل بين العروض المتاحة لضم كهربا على سبيل الإعارة خاصة ان اللاعب يمتلك عروضا من انديه بيراميدز وفيوتشر بالاضافة لرغبة أحد الأندية الخليجية في ضمه.

light-dark.net

ورحل على كهربا عن صفوف الأهلي بحثا عن فرصة للمشاركة بعد ما تأكد من صعوبة حصوله على فرصة في ظل تواجد موسيماني وجلوسه على دكة البدلاء لفترات كبيرة منذ انطلاق الموسم الحالي.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب دون أهداف بالمباراة المؤجله التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز على ملعب المقاولون العرب.

ما تعليقك على احتماليه انضمام كهربا لصفوف بيراميدز؟ شاركنا اجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play