بعد أنباء احترافه الأهلي يحسم مصير الشناوي بقرار ناري

2 اسابيع
August 2, 2022, 2:50 am
بعد أنباء احترافه الأهلي يحسم مصير الشناوي بقرار ناري

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بعد أنباء احترافه الأهلي يحسم مصير الشناوي بقرار ناري

كتب: إبراهيم الخطيب

ولا يخفي علي أحد، الدور الكبير الذي يقوم به الأسطورة كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمكلف من مجلس الإدارة بالإشراف على ملف كرة القدم، بذل جهداً كبيراً ورائعا في الشهور الطويلة الماضية في الوقوف بجانب الفريق ودعم الجيل الحالي، حتى فرض سيطرته على جميع الألقاب المحلية والقارية.

شهدت الفترة الماضية، مفاوضات جديدة من جانب النصر السعودي، من أجل الحصول على خدمات محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

light-dark.net

وتحاول بعض الفرق الخليجية الحصول على خدمات نجوم الأهلي، بعدما تألقوا بشكل لافت خلال الفترة الماضية على المستويين المحلي والإفريقي، فضلًا عن برونزية مونديال الأندية.

ويعتمد الأهلي على محمد الشناوي في حراسة المرمى فضلًا عن وجود الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير على دكة البدلاء، ويتجه المارد الأحمر للاعتماد على الثلاثي حتى نهاية الموسم.





ورفض محمود الخطيب التفريط في خدمات محمد الشناوي خلال الفترة الماضية، خاصة أن الجهاز الفني هو الآخر يمانع وبشدة رحيل أفضل حارس في إفريقيا.

مصدر ان اداره الاهلي ابلغت محمد الشناوي بضرورة عدم التفكير في فكرة الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الملحة لاستمراره باعتباره قائد المارد الأحمر.

واضاف المصدر ان الاهلي شددت على أهمية تواجد محمد الشناوي بالموسم المقبل حتى حال التعاقد مع حارس مرمى جديد لا يستقر افضل لاعب بافريقيا على غلق هذا الملف نهائيا.

light-dark.net

ويسعى الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الفترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع وجود اتجاه للاستغناء عن خدمات علي لطفي واستمرار مصطفى شوبير الى جوار الشناوي والحارس الجديد.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب دون أهداف بالمباراة المؤجله التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز على ملعب المقاولون العرب.

ما تعليقك على موقف الاهلي من رحيل محمد الشناوي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play