قرار ناري ولا يصدق من مرتضى للاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز

1 اسابيع
August 2, 2022, 3:41 pm
قرار ناري ولا يصدق من مرتضى للاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قرار ناري ولا يصدق من مرتضى للاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز

كتب: إبراهيم الخطيب

اتخذ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرارًا ناريًا ومن العيار الثقيل تجاه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك بعد الفوز الهام الذي حققه الفارس الأبيض على نظيره بيراميدز في الدوري الممتاز المصري.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة 28 من منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري لموسم 2021 - 2022.

وقرر رئيس الزمالك صرف مكافآت مالية فورية للاعبي الزمالك قدرها 70 ألف جنيه لكل لاعب وذلك عقب الفوز على الفريق السماوي، والاستمرار في صدارة لقب الدوري الممتاز والذي يحتله الفارس الأبيض برصيد 66 نقطة.

light-dark.net




ونشر مرتضى منصور بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وجاء كالتالي: أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم صرف مكافأة قدرها 70 ألف جنيه لكل لاعب عقب الفوز على بيراميدز في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز .

وأضاف البيان: وأوضح رئيس القلعة البيضاء أنه تم إيداع المستحقات في حساب اللاعبين، بعدما وعدهم بصرف مكافآت في حالة الفوز مشيدا بأداء لاعبي الزمالك في مباراة اليوم، وقدموا عرضًا مميزًا .

وأتم بيان مرتضى منصور: وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية .

light-dark.net

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نادي بيراميدز، في ديربي القاهرة، وكانت مباراة ممتعة للغاية بالنسبة لجماهير الفارس الأبيض، حيث فاز الفريق الأبيض بنتيجة 3 أهداف بدون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ما رأيك في قرار مرتضى منصور؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play