أول تعليق مفاجئ من الونش بعد فقدانه الذاكرة وإصابته بـ ارتجاج في المخ

2 اسابيع
August 2, 2022, 3:57 pm
أول تعليق مفاجئ من الونش بعد فقدانه الذاكرة وإصابته بـ ارتجاج في المخ

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

أول تعليق مفاجئ من الونش بعد فقدانه الذاكرة وإصابته بـ ارتجاج في المخ

كتب: إبراهيم الخطيب

تحدث محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب الإصابة القوية التي تعرض لها أمام فريق بيراميدز في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري.

وتعرض الونش لإصابة قوية في الوجه والرأس خلال مواجهة بيراميدز أسفرت عن تورم في الفك، مما جعل البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، تغيير اللاعب بين شوطي المباراة ودخول محمد أشرف روقا بدلاً منه.

وكتب الونش عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : الحمد لله على الفوز والأهم أنني أريد أن أطمئن جمهور الزمالك العظيم أنني الحمد لله عدت إلى حالتي الطبيعية .

light-dark.net




وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن الونش تعرض لفقدان مؤقت في الذاكرة وحالة من عدم التركيز وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز.

وقال محمد أسامة طبيب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لموقع في الجول الرياضي الشهير: الونش سيبقى تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة ثم يفحص طبيا لمعرفة إمكانية انضمامه لتدريبات الفريق الجماعية وبالتالي إمكانية مشاركته في مباراة الجونة المقبلة .

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة 28 من منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري لموسم 2021 – 2022.

يذكر ان الزمالك يستعد لمواجهة نظيره الجونة يوم الجمعة المقبل 5 أغسطس في تمام الساعة 9:00 مساءا على استاد خالد بشاره في مدينة الجونة في إطار المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري لموسم 2021 2022.

light-dark.net

وعزز الفارس الابيض صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على الفريق السماوي ورفع رصيده الى 66 نقطة وتجمد رصيد بيراميدز عند 59 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

هل تتوقع مشاركة الونش أمام الجونة في المباراة المقبلة؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play