بعد اجتماع الخطيب وسواريش وعبد الحفيظ الأهلي يحسم 8 صفقات نارية للفريق

1 اسابيع
August 2, 2022, 4:19 pm
بعد اجتماع الخطيب وسواريش وعبد الحفيظ الأهلي يحسم 8 صفقات نارية للفريق

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بعد اجتماع الخطيب وسواريش وعبد الحفيظ الأهلي يحسم 8 صفقات نارية للفريق

كتب: إبراهيم الخطيب

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماعًا مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وذلك من أجل الوقوف على احتياجات الفريق من صفقات خلال الفترة المقبلة لتدعيمه.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه ملعب أون تايم والمذاع عبر قناة أون تايم سبورت : سواريش قال للخطيب أن الفريق لا يحتاج إلى حراس مرمى جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأكد له أنه لن يدعم المارد الأحمر بحارس مرمى جديد نظرًا لكفاءة المتواجدين حاليًا .

light-dark.net




وواصل الإعلامي: سوارش أخبر الخطيب برغبته في ضم لاعبين جدد على كافة المراكز، وأنا واثق إن الأهلي أنهى الاتفاق مع 3 لاعبين منهم مهاجم سوبر للغاية، وفي 3 كمان جايين في الطريق، وممكن ترتفع صفقات الأهلي إلى 8 صفقات بدلاً من 6 خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وأشار أحمد شوبير: مدرب الأهلي طلب من الخطيب منحه أسبوع واحد من أجل حسم المعارين ومنحه الرأي النهائي بشأن حسم مصيرهم، وعلى رأسهم أحمد ياسر ريان ومحمد شكري وكريم نيدفي وأحمد رمضان بيكهام .

وكشف مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة، لصوت المسيحي الحر، خلال الساعات الأخيرة أن الأهلي نجح في التعاقد مع شادي حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، وإبراهيم عادل جناح نادي بيراميدز بالإضافة للاعب أجنبي آخر في مركز المهاجم الصريح.

light-dark.net

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة تدريب البرتغالي ريكاردو سواريش، يستعد لمواجهة نادي فاركو في تمام الساعة التاسعة مساءً، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في الجولة 28 من الدوري المصري.

برأيك ما أكثر مركز يحتاج الأهلي إلى ضمه خلال الفترة المقبلة؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play