أضرب يا خطيب الأهلي يخطف صفقة القرن من قلب بيراميدز

1 اسابيع
August 3, 2022, 12:03 am
أضرب يا خطيب الأهلي يخطف صفقة القرن من قلب بيراميدز

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

أضرب يا خطيب الأهلي يخطف صفقة القرن من قلب بيراميدز

كتب: إبراهيم الخطيب

يدرس النادي الأهلي رحيل بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم المقبل.

الأهلي دخل الموسم الحالي بقائمة تتخطى 30 لاعب، من خلال تسجيل بعض اللاعبين الشباب تحت السن، بعد طلب من الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، تجنبًا لحدوث إصابات مفاجئة.

ويسعى مسئولو الأهلي إلى تدعيم فريق الكرة الأول بالعناصر التي يحتاج إليها سواريش خلال الموسم الجديد، بالإضافة للتخلص من اللاعبين الذي أبدى رغبته في عدم تواجدهم لعدم الحاجة إليهم داخل القلعة الحمراء.

light-dark.net




ودعم الأهلي صفوفه بضم خمس صفقات جديدة، بعدما تعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري، قبل أن يخرج الأخير معارًا لصفوف فيوتشر إف سي. وتميل لجنة التخطيط للاستغناء عن بعض لاعبي الأهلي في انتقالات يونيو المقبلة، نظرًا للتخمة في بعض مراكز الفريق، وصعوبة حصول البعض على فرصة للمشاركة في المباريات.

ما كشف مصدر أن الأهلي توصل لاتفاق مع ابراهيم عادل لاعب بيراميدز من اجل ضمه لمدة خمس مواسم مقبلة بداية من الموسم الجديد وذلك في إطار تدعيم صفوف المارد الأحمر.

وأضاف المصدر النا بيراميدز يرغب في الحصول على خدمات كهربا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ضمن الصفقة والذي يحاول الأهلي خلال الفترة الحالية إقناعه بالموافقة على الدخول ضمن الصفقة.

light-dark.net

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة تدريب البرتغالي ريكاردو سواريش، يستعد لمواجهة نادي فاركو في تمام الساعة التاسعة مساءً، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في الجولة 28 من الدوري المصري.

ما تعليقك على اتفاق الأهلي مع ابراهيم عادل نجم بيراميدز؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play