لاعب جديد يهرب من الأهلي على طريقة بدر بانون

1 اسابيع
August 3, 2022, 12:25 am
لاعب جديد يهرب من الأهلي على طريقة بدر بانون

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

لاعب جديد يهرب من الأهلي على طريقة بدر بانون

كتب: إبراهيم الخطيب

أعلن نادي الأهلي منذ عدة أيام الموافقة رسميًا على رحيل الدولي المغربي بدر بانون مدافع فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء إلى نادي قطر القطري، وذلك بعد أن أبدى اللاعب رغبة قوية في الرحيل عن صفوف الفريق مؤخرًا خاصة وإن العرض المالي المقدم للاعب كان مغريًا للغاية.

وبحسب ما ذكرته بعض التقارير الإعلامية فهناك لاعبًا آخر يستعد للرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، وبنفس الطريقة التي رحل بها بدر بانون مؤخرًا عن الفريق إلى الدوري القطري.

light-dark.net

وقال الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامجه المذاع عبر قناة أون تايم سبورت أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، يستعد للرحيل عن صفوف الفريق وبنفس طريقة رحيل بدر بانون.





وأضاف فايق أن تاو يفاضل حاليًا بين عدة عروض خارجية من أجل الرحيل عن الأهلي، وبنفس الطريقة الجيدة والمحترمة التي رحل بها بدر بانون إلى قطر القطري، بعد أن أبدى رغبة قوية في ذلك.

وأشار فايق أن هناك عدة عروض خارجية قدمت لبيرسي تاو ولكن الأقرب أنه سيوافق على العرض المقدم له من أحد أندية الدوري التركي ليرحل عن صفوف المارد الأحمر، ويخوض تجربة جديدة في أوروبا.

يذكر أن بيرسي تاو انضم للأهلي قادمًا من صفوف فريق برايتون الإنجليزي، وذلك بناء على رغبة مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للمارد الأحمر.

light-dark.net

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة تدريب البرتغالي ريكاردو سواريش، يستعد لمواجهة نادي فاركو في تمام الساعة التاسعة مساءً، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في الجولة 28 من الدوري المصري.

هل توافق على رحيل بيرسي تاو من الأهلي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play