عاجل وعلى لسان والده أحمد سيد زيزو سيرحل عن الزمالك وسينضم لهذا النادي

2 اسابيع
August 3, 2022, 12:55 am
عاجل وعلى لسان والده أحمد سيد زيزو سيرحل عن الزمالك وسينضم لهذا النادي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عاجل وعلى لسان والده أحمد سيد زيزو سيرحل عن الزمالك وسينضم لهذا النادي

كتب: إبراهيم الخطيب

فجر الإعلامي إسلام صادق مفاجأة قوية ومن العيار الثقيل تتعلق بأحمد سيد زيزو جناح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، والعروض المقدمة إليه من أندية أوروبية من أجل الظفر بخدماته خلال الموسم الجديد.

ويقدم زيزو مع الزمالك مستوى رائع ولافت للنظر للغاية جعل العديد من الأندية داخل وخارج مصر تتصارع من أجل الظفر بخدماته، خاصة وأن اللاعب يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده يتيح له الرحيل في أي وقت وإلى أي فريق.

light-dark.net

وقال إسلام صادق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه البريمو والمذاع عبر قناة تن تي في : والد أحمد سيد زيزو تحدث معي بشأن مستقبل نجله مع الزمالك والعروض الخارجية المقدمة له من أجل الاحتراف وخوض تجربة جديدة خارج مصر .





وأضاف صادق: والد اللاعب أخبرني أن هناك 3 عروض احترافية وصلت إلى اللاعب من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، أحدهم من الدوري الفرنسي وعرضين من الدوري التركي .

وأكمل الإعلامي: كما أكد لي سيد زيزو والد جناح الزمالك أن نجله لن يستخدم الشرط الجزائي في عقده نهائيًا بأي شكل من الأشكال، مشيرًا إلى احترام نادي الزمالك وإدارته، كما أكد أن أي عرض سيكون عن طريق نادي الزمالك وإدارته فقط .

وأتم : وقال لي أن نجله لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك فقط وفي حال التتويج بالدوري المصري هذا الموسم، أحمد سيد زيزو لن يتواجد في مصر وسيغادر للإحتراف الخارجي .

light-dark.net

يذكر ان الزمالك يستعد لمواجهة نظيره الجونة يوم الجمعة المقبل 5 أغسطس في تمام الساعة 9:00 مساءا على استاد خالد بشاره في مدينة الجونة في إطار المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري لموسم 2021 2022.

هل توافق على رحيل أحمد سيد زيزو؟ شاركنا شاركنا إجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play