رسميًا إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة ووزير التعليم يفجر مفاجأة

1 شهر
August 3, 2022, 2:22 am
رسميًا إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة ووزير التعليم يفجر مفاجأة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

رسميًا إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة ووزير التعليم يفجر مفاجأة

كتب: إبراهيم الخطيب

ينتظر ملايين الطلاب وأولياء الأمور، على أحر من الجمر، ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، والتي بدأ العد التنازلي لموعد اعتمادها وظهورها رسميًا خلال الساعات القادمة، ليعرف كل طالب مصيره الجامعي والذي يرسم ملامح مستقبله.

موعد نتيجة الثانوية العامة

ويتساءل كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد إعلان نتيحة الثانوية العامة، خاصة أنه لم يتم تحديد موعد واضح من المسؤولين عن العملية التعليمية لإعلان النتيجة التي ينتظرها الجميع، خاصة مع انتشار الشائعات أنها ليست جيدة هذا العام.

light-dark.net

من جانبه، أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2022 سوف تعلن قبل انتهاء الأسبوع الأول من أغسطس، مشيرًا إلى أن موعد النتيجة سيكون ما بين 1 إلى 7 أغسطس 2022.





وناشد وزير التربيه والتعليم جميع طلاب الثانويه العامه عدم الانسياق وراء اي أخبار غير رسمية يتم تداولها على فيسبوك بشان موعد نتيجه الثانويه العامه 2022.

ومع قرب موعد اعلان نتيجه الثانويه العامه قرر الدكتور طارق شوقي واعادة نشر تدوينة لها كان قد نشرها العام الماضي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن مراحل التشكيك في امتحانات الثانويه العامه.

وقال وزير التربية والتعليم هذا البوست تم كتابته في مثل هذا اليوم من العام الماضي وقررت اعاده نشره كما هو لانه ينطبق بحذافيره على هذا العام التأمل والتمعن.

وأوضح الوزير في المنشور أنه لا يخفي على أحد ما نتعرض له في امتحانات الثانوية العامة من محاولات مستميتة التشكيك في مصداقيتها عن طريق ادعاء يومي بتسريب الامتحانات ونشر وتصوير صفحة الغش الالكتروني والنغمه الجديدة التي تدعي تغيير النتيجه مقابل الأموال.

light-dark.net

واكد وزير التربية والتعليم ان كل الادعاءات المنتشرة عن تغيير النتائج كاذبة ومضللة وعمليات نصب محترفه وادعوا الجميع بعدم تداولها او الوقوع فيها في كل ما يقال عن أوراق الإجابة والتكيت وتغيير النتائج كذب وبهتان.

هل تتوقع ان نتائج هذا العام ستكون مرتفعة عن العام الماضي؟ شاركنا رأيك في التعليقات اسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play