قنبلة الموسم 4 مكاسب موجعة للأهلي والخطيب

1 اسابيع
August 3, 2022, 9:20 pm
قنبلة الموسم 4 مكاسب موجعة للأهلي والخطيب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قنبلة الموسم 4 مكاسب موجعة للأهلي والخطيب

كتب: إبراهيم الخطيب

يسعى النادي الأهلي برئاسة الأسطورة كابتن محمود الخطيب إلى ضبط إيقاع المنظومة الكروية، حيث يعكف على تقديم كل المعطيات التي تجعله يحصد كل البطولات بلا تردد، بعد إزاحة العقبات أمام اللاعبين والجهاز الفني، وظهر ذلك خلال الاجتماعات المستمرة بين الخطيب ولجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح ولجنة التعاقدات بالنادي برئاسة كابتن أمير توفيق.

كما يريد النادي الأهلي توفير مناخ هادئ وفعال ومليء بالحماس والتحفيز لكافة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني من أجل حصد العديد من البطولات بلا توقف أو هواده، وخاصة ان الفريق رقم واحد في أفريقيا آخر عامين، ولكنه خسر اللقب الثالث على التوالي أمام الوداد المغربي منذ أسابيع، كما خسر لقب الدوري والسوبر المحلي في الموسم المنقضي.

light-dark.net

عقب مواجهة الزمالك وبيراميدز. . 4 مكاسب موجعة للأهلي والخطيب

ولا يخفى علي أحد من عشاق الكرة المصرية، أن نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي المخضرم جاسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، أصبح في طريقه نحو حسم لقب الدوري الممتاز وذلك بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة على ستاد القاهرة الدولي. ورغم فوز نادي الزمالك بقيادة البرتغالي على فريق بيراميدز يبقى هناك بعض المكاسب المستقبلية للنادي الأهلي وذلك على النحو التالي:

- سواريش يحتاج إلى نظرة أمام فيريرا

ولا يخفى على أحد من عشاق القلعة الحمراء، أن في ظل ما يقدمه مدرب الفارس الأبيض البرتغالي جاسفالدو فيريرا مع نادي الزمالك، من نتائج وأداء مميز ونجاحه في قيادة الفريق لتقديم لعب جماعي دون التأثر برحيل أو غياب أي عنصر، أصبح البرتغالي ريكاردو سواريش يحتاج إلى نظرة عاجلة من جانب إدارة النادي الأهلي.





هل هناك تطوير في الأداء مع سواريش، على الاختيار في محله؟ هل هناك أمل في تحسن المشهد والصورة مع سواريش، خاصة ان الفريق الزمالك يتولى قيادة عبقري بمعنى الكلمة.

light-dark.net

خاصه ان خلال فترة المدرب المساعد الكابتن سامي قمصان كان الفريق الأحمر يقدم اداء افضل واقوى من هذا الأداء الذي يقدمه الفريق تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز في الفترة الحالية.

صفقات بمواصفات خاصه

اسماء غير مقبوله الإبقاء عليها

تخبط اداري غريب

شارك برايك هل تتوقع خروج الاهلي من هذه الأزمة خلال الفترة القادمة من اجل الاستعداد للموسم المقبل أم لا؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play